جميع المباريات

إعلان

باهر المحمدي مودعًا الإسماعيلي: كنت أتحامل على إصاباتي وتركت مستحقاتي حبًا في الدراويش

باهر المحمدي في مران الإسماعيلي

باهر المحمدي

ودع باهر المحمدي، مدافع نادي الإسماعيلي، جماهير الدراويش بعدما تم الإعلان بشكل رسمي عن انتقاله إلى المصري البورسعيدي مساء اليوم الثلاثاء.

وأعلن نادي المصري البورسعيدي انتقال باهر المحمدي إلى الفريق، لمدة 4 مواسم قادمة لينتهي عقده الجديد في 2027.

وكتب باهر المحمدي عبر حسابه الشخصي على فيسبوك: "بوست وداع لجمهوري الحبيب جمهور الدراويش، جمهوري وأهلي والداعم الأول لي في كل الأحيان منذ ظهوري الأول، وحتى الٱن تشرفت من بوابة النادي الإسماعيلي العظيم أن أكون ثاني أصغر قائد في تاريخ النادي الحبيب".

وأضاف: "ومن بوابة هذا النادي تشرفت وأن ارتديت قميص منتخب بلدي في كل أعماره في الناشئين والمنتخب الوطني الأول منذ عام ٢٠١٨ وهذا شرف عظيم من بوابة هذا النادي العظيم، كل الخير حل لي حينما هتفت باسمي الجماهير".

وأكمل باهر المحمدي: "ارتجت المدينة بالهتاف وحينما وجدت نفسي بين أحضان مدينة بأكملها محمولاً علي الأكتاف، وهذا ليس بجديد علي جمهور يتنفس كرة القدم منذ مائة عام ويعلم الله الكريم أنني لم أبخل علي النادي طيلة حياتي بنقطة عرق واحدة".

وواصل: "كنت أتحامل على إصاباتي بالشهر والاثنين وألعب وتركت مستحقاتي مرة واثنين وخمسة وسبعة من أجل النادي وكنت أتعامل مع غرفة خلع الملابس أنها سر حربي، ولم أفشي بسر زميل لي في الإعلام أو أي شيء من أجل استقرار النادي فقط لا غير تحملت ما لا يتحمله الكثير والكثير من أجل النادي أكتب هذا البيان وعيني تمتلئ بالدموع".

وأتم: "أتذكر كل شيء على مدار عشرات السنوات منذ تواجدي ناشئ بقطاع الناشئين فضلت أن يستفاد بي النادي الٱن لحل مشاكل زملائي بالفريق وأصبحت اليوم لاعبًا للنادي المصري البورسعيدي الكبير وهذا شرف لي وتجربة جديدة أتمني من الله فيها التوفيق مع هذا النادي الكبير وإلى اللقاء جمهور الإسماعيلي العظيم ودائماً ما سأقولها مرارًا و تكرارًا (الدراويش في القلب)".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
الأهلي

الأهلي

0 0
الداخلية

الداخلية

30

الحكم يوقف المباراة دقيقة لتناول اللاعبين المشروبات والعصائر

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن