جميع المباريات

إعلان

عمر كمال: هدفي في مرمى الشناوي لا أنساه.. وعلي ماهر شجعني على الانضمام للأهلي

عمر كمال عبد الواحد

عمر كمال عبد الواحد

استعرض عمر كمال عبد الواحد، لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر، في لقاء تلفزيوني على قناة الأهلي، مسيرته الكروية وتحدث عن أهم إنجازاته ومحطاته الهامة.

استهل كمال حديثه بتذكر أول مباراة له في الدوري الممتاز، والتي كانت مع اتحاد الشرطة أمام وادي دجلة، ووصفها بأنها كانت صعبة للغاية وحاسمة لبقاء الفريق في الدوري، قائلًا: "شاركت بديلاً في الدقيقة 80 وسجلت هدف الفوز في الدقيقة 92، ليصبح أول أهدافي في مسيرتي بالدوري الممتاز".

ولم يقتصر دور كمال على تسجيل هدف الفوز في أول مباراة له، حيث أضاف: "سجلت هدفًا آخر حسم بقاء اتحاد الشرطة في الدوري الممتاز أمام بتروجت، وذلك في مرمى الحارس الدولي محمد الشناوي".

كما تطرق كمال إلى هدفه الشهير في مرمى الأهلي عندما كان لاعبًا في الأسيوطي عام 2018، والذي كان سببًا في خروج الأهلي من بطولة كأس مصر، مشيرًا إلى أنه تنبأ بتسجيله لهذا الهدف.

وأوضح كمال أن مشاركته في مركز رأس الحربة في تلك المباراة كانت استثنائية بسبب إصابة زميله شيلونجو، مضيفًا أنه شعر بسعادة غامرة بتسجيله هدفًا ضد الأهلي، واصفًا إياه بأنه "وش الخير" عليه.

وحرص كمال على التأكيد على أن كل ما حققه في مسيرته الكروية هو فضل من الله، وأن سجوده بعد كل هدف هو تعبير عن شكره لله عز وجل.

وذكر كمال دور بعض المدربين الذين تركوا أثرًا كبيرًا في مسيرته، مثل علي ماهر وحسام حسن وإيهاب جلال وخالد القماش ومارسيل كولر.

أكد كمال على أنه على تواصل دائم مع المدرب علي ماهر، الذي كان له دور كبير في مسيرته، مشيرًا إلى إلى أن الأخير كان يؤمن بقدراته ويشجعه على الانضمام إلى النادي الأهلي، نافيًا ما تردد عن رفض ماهر لانتقاله للأهلي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن