جميع المباريات

إعلان

ملف يلا كورة.. نهائي كأس مصر في السعودية.. تألق تريزيجيه.. وإصابة صفقة الزمالك الجديدة

الأهلي والزمالك

الأهلي والزمالك - صورة أرشيفية

نشر يلا كورة مجموعة من الموضوعات الهامة على مدار أمس الإثنين، يأتي في مقدمتها الإعلان عن إقامة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك في السعودية.

وفيما يلي، أبرز موضوعات يلا كورة أمس الإثنين..

إقامة نهائي كأس مصر في السعودية

أعلن كل من الاتحاد المصري لكرة القدم والاتحاد السعودي لكرة القدم والشركة المتحدة للرياضة، عن إقامة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، في نهائي كأس مصر لموسم 2022-2023، على أرضية ملعب "الأول بارك" بالعاصمة السعودية الرياض.

طالع التفاصيل

بيريرا: طاقم تحكيم مصري يدير مباراة القمة في نهائي الكأس

كشف البرتغالي فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، عن أن طاقم تحكيم مصري سوف يدير نهائي الكأس بين الأهلي والزمالك، مشيرًا إلى أن الحكام المحليين يستحقون الثقة.

طالع التفاصيل

تركي آل الشيخ: مخرج نهائي كأس العالم الأقرب لإخراج مباراة القمة بين الأهلي والزمالك

أكد تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالسعودية، أن مخرج نهائي كأس العالم 2022 بقطر، هو الأقرب لإخراج نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك، المقرر إقامته يوم 8 مارس المقبل.

طالع التفاصيل

تريزيجيه يتألق ويسجل في لقاء طرابزون سبور ضد هاتاي

قاد المحترف المصري محمود حسن تريزيجيه، فريقه طرابزون سبور للانتصار على حساب هاتاي، بثنائية نظيفة، في الجولة 25 من الدوري التركي، بعدما سجل هدف التقدم.

طالع التفاصيل

حسام المندوه يكشف موقف إدارة الزمالك من غرامة كهربا

أكد حسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك، أن مجلس إدارة القلعة البيضاء يرغب في الحصول على غرامة كهربا، رغم عدم وجود أي جدية من اللاعب لإنهاء الأزمة، مشيرًا إلى أن فكرة التقسيط غير واردة.

طالع التفاصيل

تفاصيل رحلتي الأهلي لمواجهتي بلوزداد وميدياما

اتخذ مارسيل كولر، مدرب النادي الأهلي، قرارًا بشأن تعديل في تفاصيل رحلتي الأهلي لمواجهتي شباب بلوزداد وميدياما في دوري أبطال أفريقيا، وذلك بسبب الثنائي وسام أبو علي وبيرسي تاو.

طالع التفاصيل

حفلة ريال مدريد تتعرض لحادث قبل مواجهة لايبزيج

تعرضت حافلة فريق ريال مدريد الإسباني، لحادث خلال تواجدها في ألمانيا أمس الإثنين، بعد الاصطدام بأحد السيارات في الطريق السريع، قبل مواجهة لايبزيج المقرر إقامتها مساء اليوم الثلاثاء.

طالع التفاصيل

إيقاف وغرامات.. عقوبات على 6 لاعبين سعوديين لامتناعهم عن التواجد بكأس آسيا 2023

أعلنت لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين بالاتحاد السعودي لكرة القدم، عن اتخاذها قرارًا بإيقاف 4 لاعبين وتغريمهم، بالإضافة إلى تغريم الثنائي سلمان الفرج وسلطان الغنام دون إيقافهم، وذلك لامتناعهم عن التواجد مع منتخب بلادهم ببطولة كأس آسيا 2023.

طالع التفاصيل

الزمالك يعلن إصابة زياد كمال

أعلن نادي الزمالك، عن تعرض لاعبه الجديد زياد كمال القادم من صفوف إنبي على سبيل الإعارة، للإصابة خلال مباراة الفريق الأبيض الودية ضد نادي ليفلز، التي أقيمت أمس الإثنين، على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي

طالع التفاصيل

الغيابات تضرب المصري أمام الجونة

أعلن نادي المصري البورسعيدي عن غياب 8 لاعبين بصفوفه، في مواجهة الجونة، المقرر إقامتها عصر اليوم الثلاثاء، على استاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من مسابقة الدوري المصري.

طالع التفاصيل

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن