جميع المباريات

إعلان

سبورت: إينيجو مارتينيز يغيب عن برشلونة في السوبر الإسباني بسبب الإصابة

إينيجو مارتينيز

إصابة إينيجو مارتينيز مدافع برشلونة

كشفت صحيفة سبورت الإسبانية، أن المدافع إينيجو مارتينيز سيغيب عن صفوف برشلونة لمدة 5 أسابيع ، بعد تعرضه للإصابة خلال مواجهة الفريق الكتالوني مع بارباسترو، ضمن منافسات كأس ملك إسبانيا.

ودخل إينيجو مارتينيز في الدقيقة 64 من الشوط الثاني في مواجهة بارباسترو، بدلًا من أندرياس كريستنسن، لكنه سقط على أرضية الملعب بعد 10 دقائق فقط من دخوله، ليتم استبداله بداعي الإصابة، ودخول سيرجي روبيرتو بدلًا منه في الدقيقة 75.

وأشارت الصحيفة إلى أن الفحوصات الطبية اليوم الإثنين ستكشف المزيد من التفاصيل عن الإصابة، لكن التشخيص الأولى يشير لغيابه لفترة تتراوح بين أربعة إلى خمسة أسابيع

وكان مارتينيز قد عاد للمشاركة بعد فترة غياب استمرت لمدة شهر، بسبب إصابته في الفخذ الأيمن، مع بداية ديسمبر ضد أتلتيكو مدريد.

ولن يشارك مارتينيز مع برشلونة في مباريات ريال بيتيس، فياريال، أوساسونا وألافيس في الدوري الإسباني، بالإضافة لمنافسات دور الـ 16 من كأس الملك، وحال تعافيه بشكل سريع قد يعود للظهور ضد غرناطة يوم 11 فبراير المقبل، لكنه على الأرجح سيكون جاهزًا بنسبة كبيرة للمشاركة في لقاء نابولي بدور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا..

ومازالت لعنة الإصابات تطارد المدافع صاحب الـ 32 عامًا، والذي غاب عن 22 مباراة في الموسم الماضي بسبب الإصابة، بينما حتى الآن لم يشارك في 8 مباريات بداعي الإصابة أيضًا، والتي سوف تمتد إلى 15 مباراة تقريبًا خلال الفترة المقبلة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن