جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. 4 عروض لراموس.. رغبة هوملز.. وصفقة ميلان

راموس

راموس

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الإنجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الفرنسية أو الألمانية.

الصحافة الإنجليزية

صراع كريستال بالاس

سيصارع نادي كريستال بالاس الإنجليزي، للحفاظ على خدمات لاعبه مارك جيهي، بعدما تلقى العديد من العروض من أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، وبسبب الأداء الرائع الذي قدمه في أول مباراة باليورو.
وتتصارع أندية مانشستر يونايتد، توتنهام وليفربول، للحصول على خدمات جيهي في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

ذا صن

غياب لوك شو

غاب الظهير الأيسر لوك شو لاعب مانشستر يونايتد والمنتخب الإنجليزي، عن المران الذي قاده جاريث ساوثجيت المدير الفني لمنتخب الأسود الثلاثة، للاعبين الذين لم يشاركو في مباراة صربيا في يورو 2024.

وشارك مكل من إيبريتشي إيزي، جو جوميز، إيزري كونسا وأنتوني جوردون في مران اللاعبين الذين لم يخوضوا مباراة صربيا، وكان شو هو اللاعب الوحيد الذي لم يظهر في تلك التدريبات.

سكاي سبورتس

عرض جديد من يونايتد

رفض نادي إيفرتون الإنجليزي، العرض الأول الذي قدمه فريق مانشستر يونايتد، لمحاولة التعاقد مع جاراد برينثوايت مدافع التوفيز.

وقدم مانشستر يونايتد عرضاً لضم برينثوايت يقدر بـ35 مليون جنيه استرليني والذي تم رفضه، ويرغب نادي إيفرتون في الحصول على أكثر من 70 مليون جنيه استرليني.

الصحافة الإسبانية

موندو ديبورتيفو

مفاجأة مايوركا

يستعد نادي ريال مايوركا لمفاجأة جماهير كرة القدم حول العالم بالتعاقد هذا الصيف مع المدافع الألماني ماتس هوملز.

وأصبح هوملز لاعبًا حرًا بعد أن غادر بوروسيا دورتموند، فيما لا يمانع صاحب الـ35 عامًا في خوض تجربة مع ريال مايوركا، إذ وافق على خفض راتبه السنوي.
وأشارت التقارير الصحفية إلى أن هوملز ليس مهتمًا بالمقابل المادي، إذ يريد فقط أن يعيش بسلام وفي هدوء.

ماركا

أخطاء لونين

ارتكب الحارس أندريه لونين سلسلة من الأخطاء في مباراة خسارة منتخبه الأوكراني (3-0) أمام رومانيا.

وتسبب لونين في استقبال أوكرانيا هدفًا مع بداية الشوط الثاني، ما عقد مهمة العودة أمام رومانيا، إذ فشل في الإمساك بالكرة إثر تسديدة منخفضة وضعيفة، كان بإمكانه التصدي لها.

ويخوض منتخب أوكرانيا مباراته المقبلة في يورو 2024 ضد سلوفاكيا.

آس

4 عروض لراموس

تأكد رحيل اللاعب سيرجيو راموس عن نادي إشبيلية هذا الصيف.

ولدى راموس 4 عروض من أندية خارج الدوريات الأوروبية الكبرى، لكنه لم يحدد بعد الوجهة المقبلة بين تركيا والسعودية وأمريكا.

وترغب أندية سان دييجو الأمريكي، النصر السعودي، جالاتا سراي وفنربخشة التركيين، في التعاقد مجانًا مع راموس.

ويميل راموس لخوض تجربة في الولايات المتحدة الأمريكية بناءً على رغبة أسرته، لكن العرض المالي الضخم من النصر، قد يغريه لتغيير الوجهة نحو السعودية.

الصحافة الإيطالية

كالتشيو ميركاتو

15 مليون يورو تعيق ميلان

يظل جوشوا زيركزي بعيدًا عن ميلان مع مرور الوقت، الصفقة التي توقفت بشكل مفاجئ خلال الأسبوع الماضي.

اللاعب الهولندي تم الاتفاق معه في البداية لتقاضي 4 مليون يورو سنويًا في عقد سيمتد إلى 5 سنوات، لكن وكيله لا يرغب في خفض عمولته لأقل من 15 مليون يورو.

هوملز يريد روما

نفى وكيل ماتس هوملز، لاعب بروسيا دورتموند السابق، التوصل لأي اتفاق مع ريال مايوركا، للانتقال لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية.

رغبة هوملز في الوقت الحالي هي، وأعطى موافقة بالفعل على الأمر، لكن هناك أندية أخرى مهمتة بضمه، وحسم المفاوضات سيكون مسألة وقت، إذا ما تقدمت أندية مرموقة بعروض للحصول على خدماته.

الصحف الفرنسية

ليكيب

سبب إنذار مبابي

تساءلت الصحف من تصرف حكم مباراة فرنسا والنمسا، الذي منح كيليان مبابي لاعب الديوك إنذارًا، عقب عودته للملعب من جديد قبل أن يسقط بسبب الإصابة.

وسقط كيليان مبابي بعد خروجه من ملعب المباراة بسبب تعرضه للإصابة، في الوقت الذي بدأ لاعبو النمسا في استكمال اللقاء، حين كان يجري منتخب الديوك تبديلين بمشاركة يوسف فوفانا وأوليفيرو جيرو.

لو باريزيان

نابولي يرفض رحيل لاعبه

أغلق نادي نابولي الباب أمام رحيل خفيتشا كفاراتسيخيليا إلى باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية، وذكر في بيان أصدره أنه أغلق الباب أمام رحيل اللاعب.

يأتي ذلك في الوقت ذاته الذي أوضح فيه وكيل اللاعب أن الأولوية بالنسبة لموكله هي الانتقال إلى فريق ينافس في بطولة دوري أبطال أوروبا، فيم علق والد كفاراتسيخيليا بأنه لا يريد لنجله أن يستمر في صفوف الفريق.

الصحافة الألمانية

بيلد

العنف يعيق مبابي

سلطت الصحف الضوء على فوز المنتخب الفرنسي على نظيره النمساوي، وتعرض كيليان مبابي للإصابة في وجهه أثناء المباراة، وهو ما دفعه لمغادرة ملعب المباراة.

ووصفت بأن إصابة مبابي نتجت عن مشهد عنيف مع لاعب منتخب النمسا الذي صدم لاعب فرنسا بكتفه، وهو ما تسبب له بكسر في الأنف كما رجحت الصحيفة.

كيكر

دورتموند يبحث عن مدافع

يبحث نادي بروسيا دورتموند الألماني عن تدعيم صفوف دفاعه، ويأتي ذلك عقب رحيل ماتس هوميلز عن صفوف الفريق، ووضع فالديمار أنطون لاعب شتوتجارت ضمن خطته التعاقدية في الانتقالات الصيفية.

وذكرت الصحيفة أن أنطون يرغب في مغادرة شتوتجارت على الرغم من تمديد عقده مع الفريق حتى 2027، وأن اللاعب يبحث عن الانتقال إلى نادي أفضل من الجانب المادي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

Advertisement
مباشر
أوكرانيا

أوكرانيا

0 0
بلجيكا

بلجيكا

87

تسديدة من لاعب بلجيكا من داخل منطقة الجزاء تمر على يمين حارس أوكرانيا إلى خارج الملعب

Advertisement
مباشر
سلوفاكيا

سلوفاكيا

1 1
رومانيا

رومانيا

84

الكرة منحصرة في وسط الملعب بين لاعبي المنتخبين

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن