جميع المباريات

إعلان

بشرى سارة لبرشلونة لحسم صفقة كيميتش من البايرن

كيميتش

جوشوا كيميتش

كشف صحيفة سبورت الإسبانية، عن أنباء سارة لفريق برشلونة الذي يرغب في التعاقد مع جوشوا كيميتش، لاعب بايرن ميونيخ، في انتقالات الصيف المقبلة.

تعاقد جوشوا كيميتش مع بايرن، ينتهي صيف عام 2025 المقبل، وحتى الآن لم يتوصل اللاعب لاتفاق حول تجديد عقده.

وقات سبورت إن هناك أخبار جيدة لبرشلونة بشأن عملية ضم الألماني كيميتش، أحد الخيارات بين لاعبي الوسط في سوق الانتقالات المقبلة، في خط البرسا لتعويض بيدري

وأضافت أن اهتمام برشلونة بضم كيميتش في الموسم المقبل، لم يعد سرًا، فهو كان أحد أهم اللاعبين الذين يريدهم تشافي هيرنانديز، وحتى بعد قدوم فليك، لن تتغير خطط الإدارة الرياضية.

وتابعت الصحيفة أن انخفاض القيمة التسويقية للدولي الألماني مؤخرًا، بفقدان 10 ملايين يورو، لتبلغ القيمة 50 مليون يورو، بمثابة فرصة فرصة فريدة أمام برشلونة للتفاوض مع بايرن ميونيخ، إذا أراد النادي كسب المال حال رفض كيميتش التجديد.

وأشارت إلى أن التراجع في القيمة التسويقية لكيميتش قد يجعل عملية التفاوض أسهل بالنسبة لبرشلونة، خاصة مع بايرن ميونيخ الذي لا يفرط في نجومه بسهولة، حيث يعد كيميتش أحد عناصره الأساسية.

وأتمت سبورت بأن المفاوضات مع كيميتش الذي يمثل نفسه وليس لديه وكيل لن تكون سهلة، خاصة أن العرض الأول لبرشلونة كان بعيدًا عن رغبة اللاعب الألماني الذي يحصل على 19.5 مليون يورو مع بايرن ميونيخ، في حين لا يزال يعاني النادي الكتالوني من اللعب المالي النظيف.

كيميتش الذي يقضي موسمه التاسع ضمن صفوف بايرن ميونيخ، لعب بقميصه 390 مباراة في جميع البطولات، وأسهم خلالهم في 146 هدفًا، حيث سجل 42 وصنع 104.

اقرأ أيضًا:

رسميًا.. هانز فليك مديرًا فنيًا لبرشلونة

هانز فليك.. هل أنت مستعد لتغيير الحمض النووي لبرشلونة؟

فليك وافق على تخفيض عقده من أجل تدريب برشلونة

رسائل هانز فليك بعد تدريب برشلونة

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
طلائع الجيش

طلائع الجيش

- -
الأهلي

الأهلي

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن