جميع المباريات

إعلان

مرموش يصنع ويسجل في تعادل إينتراخت فرانكفورت مع فرايبورج

عمر مرموش خلال مباراة إينتراخت فرانكفورت ضد فرايبو

عمر مرموش خلال مباراة إينتراخت فرانكفورت ضد فرايبورج

حسم التعادل الإيجابي أحداث مباراة فرايبورج ضد إينتراخت فرانكفورت، بثلاث أهداف لكلا منهما، في لقاء شهد تألق المحترف المصري عمر مرموش، وأقيم على أرضية ملعب فرايبورج، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من عمر مسابقة الدوري الألماني "بوندسليجا".

وبدأت المباراة بعدة توقفات بسبب إلقاء الجماهير لعملات معدنية على أرضية الملعب، ضمن أوجه الاعتراضات على الاستثمار في الكرة الألمانية.

وأجرى إينتراخت فرانكفورت تبديلًا مبكرًا بدخول أنسجار كناوف بدلًا من ساسا كالادزيتش في الدقيقة 11.

ونجح المهاجم المصري عمر مرموش في منح التقدم لفريقه إينتراخت فرانكفورت في الدقيقة 27، بتسديدة أرضية من داخل منطقة الجزاء بعد عرضية متقنة من زميله فيليب ماكس.

وأدرك فرايبورج التعادل سريعًا في الدقيقة 30 عن طريق لاعبه الياباني ريتسو دوان، قبل أن يستعيد إينتراخت فرانكفورت تقدمه مجددًا بعد أسيست متقن من عمر مرموش في الدقيقة 35، لزميله البديل أنسجار كناوف الذي سجل الهدف الثاني للضيوف.

وعاد فرايبورج ليدرك التعادل مجددًا في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع، من ركلة جزاء أحرزها فينسينزو جريفو، ثم توقف اللقاء مجددًا في الدقيقة 52، وذلك بسبب إلقاء الجماهير لطيارات صغيرة على أرضية الملعب كنوع من أنواع الاحتجاج.

وبعد استكمال اللقاء أحرز إينتراخت فرانكفورت هدف التقدم مجددًا بأقدام البديل أنسجار كناوف في الدقيقة 72 بتسديدة متقنة، بعد تمريرة من عمر مرموش.

وأدرك فرايبورج التعادل بهدف قاتل في الدقيقة 89، برأسية من البديل ميكايل جريجوريتش.

ورفع فريق إينتراخت فرانكفورت رصيده إلى 33 نقطة يحتل بها المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الألماني، بينما يتواجد فرايبورج في المركز الثامن بعدما رفع رصيده إلى 29 نقطة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
طلائع الجيش

طلائع الجيش

- -
الأهلي

الأهلي

3

بدلاء الأهلي: مصطفى شوبير ومحمد هاني وإمام عاشور وكريم نيدفيد ومحمد مجدي أفشة ‏وأليو ديانج ورضا سليم وأحمد عبد القادر وياسر إبراهيم.‏

Advertisement
ما قبل المباراة
فرنسا

فرنسا

- -
بلجيكا

بلجيكا

7

أرقام واحصائيات.. سيصبح أدريان رابيو أول لاعب بدون عقد مع نادي يلعب مباراة مع فرنسا في بطولة اليورو

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن