جميع المباريات

إعلان

رئيس اتحاد السلة: بيان سيف سمير جيد.. ولكنه موقوف لحين انتهاء التحقيق

محمد مصيلحي وسيف سمير

محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري وسيف سمير لاعب كرة السلة بالأهلي

أكد مجدي أبو فريخة رئيس الاتحاد المصري لكرة السلة، أن سيف سمير لاعب الأهلي موقوف لحين انتهاء التحقيق معه، مشيرًا إلى أن البيان الذي نشره اللاعب لتوضيح لقطته مع محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري أمر جيد، لكنه لن يعفيه من قرار اتحاد السلة.

وقال مجدي أبو فريخة رئيس الاتحاد المصري لكرة السلة في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس2: "مثلما رأى الجميع، الحدث كان واضحًا للجميع، حوار بين لاعب الأهلي ومحمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري، الذي قام بمد يده للسلام، واللاعب لم يمد يده عندما كان يتحدث معه".

وأضاف: "محمد مصيلحي تحدث مع خالد مرتجي عضو مجلس إدارة الأهلي، وقاله أنت شايف كده؟، وخالد مرتجي زعقله وقاله امشي دلوقتي، وعاد الفريق بأكمله، ودخل مع بقية اللاعبين وقام بالسلام على محمد مصيلحي".

وأكمل: "محمد مصيلحي قيمة وقامة كبيرة في الرياضة المصرية، وكان يجب اتخاذ موقف، لأن هذه مراسم رسمية مع اتحاد كرة السلة".

وأتم: "تم تحويل اللاعب إلى التحقيق، وهو موقوف لحين انتهاء التحقيقات معه وفقًا للائحة، والبيان الذي نشره اللاعب أمر جيد، لكن هذا لا يعفيه من التحويل للتحقيق".

وأعلن اتحاد السلة في بيان رسمي، عن تغريم جماهير الاتحاد السكندري 50 ألف جنيه لما بدر منهم بعد انتهاء المباراة، بينما تم تحويل سيف سمير اللاعب الأهلي للتحقيق مع إيقافه.

ونشر سيف سمير لاعب سلة الأهلي بيانًا توضيحيًا لما حدث بينه وبين محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري عبر حسابه على فيس بوك، مشيرًا إلى أنه كان يستفسر منه عن أمر معين بخصوص موقف ما لم يرغب في الكشف عنه، وأنه لم يلاحظ أن يده ممدودة للسلام.

وأضاف سيف سمير إلى أنه جمعته مكالمة ودية مع رئيس نادي الاتحاد السكندري بعد نهاية اللقاء، وحرص على تهنئته بفوز زعيم الثغر بلقب دوري السوبر لكرة السلة على حساب المارد الأحمر.

أقرأ أيضًا

اللقب يغادر القلعة الحمراء.. الاتحاد بطلًا لدوري سوبر السلة أمام الأهلي (فيديو)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
الأهلي

الأهلي

3 0
الداخلية

الداخلية

84

إنطلاقة من كريستو وعرضية داخل منطفة الجزاء وضربة رأسية من عبد القادر مرت على يمين حارس الداخلية رمضان مصطفى إلى خارج الملعب

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن