لا يوجد مباريات اليوم في كأس الملك سلمان للأندية

جميع المباريات

إعلان

السد يفوز على أهلي طرابلس ويتأهل لربع نهائي البطولة العربية

السد القطري وأهلي طرابلس

السد القطري

حقق فريق السد القطري الفوز مساء اليوم الأربعاء، أمام أهلي طرابلس الليبي بهدف دون رد، في اللقاء الذي أقيم على استاد نادي ضمك، ضمن مباريات الجولة الثالثة لدور المجموعات للبطولة العربية.

وحاول كلا من الفريقين تسجيل الهدف الأول في المباراة، إلا أن الكلمة النهائية كانت لخط الدفاع، كما شكل الجزائري بغداد بو نجاح ضغطًا كبيرًا على دفاع فريق أهلي طرابلس لكنه فشل في هز الشباك الليبية في النهاية.

وفي الدقيقة 89 افتتح باولو أوتافيو أهداف المباراة ليؤكد الفريق القطري تأهله بشكل رسمي إلى الدور ربع النهائي.

وبهذه النتيجة يتأهل فريق السد القطري إلى الدور ربع النهائي كمتصدر المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط، في حين ودع أهلي طرابلس المسابقة بعدما حل في المركز الثالث برصيد 2 نقاط.

وبات فريق الهلال السعودي الفريق الثاني المتأهل من المجموعة الثانية، بعدما حقق الفوز مساء اليوم الأربعاء، أمام الوداد المغربي بنتيجة 2-1، حيث جمع الفريق السعودي 4 نقاط، وتجمد رصيد الوداد عند نقطتين.

تفاصيل المباراة

مرت أول 7 دقائق من المباراة وما زالت الكرة منحصرة في منتصف الملعب دون خطورة على المرميين.

10 دقائق مرت من زمن الشوط الأول دون خطورة أو هجمة منظمة من الفريقين.

ما زال فريق السد القطري مسيطر على مجريات المباراة ختى الدقيقة 19 التي سدد فيها أكرم عفيف الكرة بالرأس بعدما استلم كرة عرضية من الجبهة اليمنى.

شكل فريق أهلي طرابلس الليبي هجمة خطيرة كادت أن تسجل الهدف الأول في الدقيقة 23 التي سدد فيها منصور مكاري كرة قوية مرت بجانب القائم الأيسر لحارس السد.

الدقيقة 26 أشهر حكم المباراة بطاقة حمراء في وجه مدرب فريق أهلي طرابلس بسبب الاعتراضات المستمرة.

نصف ساعة مرت من أحداث الشوط الأول ونتيجة التعادل السلبي مستمرة، وما زال فريق السد القطري يبحث عن الهدف الأول بما أنه المسيطر أكثر على مجريات المباراة.

في الدقيقة 40 من زمن الشوط الأول اضطر مدرب السد القطري لإجراء تعديل على تشكيل الأساسي للمباراة بخروج علي أسد ونزول جونزالو بلاتا.

حكم المباراة احتسب خمس دقائق وقت محتسب بدل ضائع.

الدقيقة 45+5 وقبل نهاية الشوط الأول بلحظات كاد بغداد بو نجاح أن يسجل الهدف الأول لولا تألق حارس مرمى فريق أهلي طرابلس الذي أبعد كرة من على خط المرمى سددها بونجاح برأسية متقنة.

ولم يأت الوقت المتبقي بجديد ليعلن حكم المباراة نهايته بالتعهادل السلبي دون أهداف.

السد يلعب الشوط الثاني من أجل تسجيل الهدف الأول، ففي الدقيقة 49 سدد بغداد بو نجاح كرة قوية بعدما انفرد بحارس أهلي طرابلس ولكنه أنقذها ببراعة.

بو نجاح ما زال يبحث عن الهدف الأول، ففي الدقيقة 56 سدد كرة رأسية أنقذها حارس الفريق الليبي ببراعة شديدة.

بيدرو كوريا أهدر فرصة خطيرة لصالح فريق السد القطري بعدما تبادل الكرة مع أكرم عفيف في الدقيقة 67 ومن ثم سدد كرة قوية مرت خارج الملعب.

وقبل نهاية الوقت الاصلي وتحديدًا في الدقيقة 89 أحرز باولو أوتافيو الهدف الأول في المباراة والأول لفريق السد القطري ليؤكد تأهله بشكل رسمي إلى ربع النهائي.

ولم تأت الدقائق المتبقية بجديد ليعلن حكم المباراة نهايته بفوز مثير للسد أمام أهلي طرابلس

اختبر معلوماتك
ابدأ الاختبار

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن