جميع المباريات

إعلان

ياسر حمد: مشجعو الزمالك هم الأفضل.. ووسام أبو علي لاعب جيد

ياسر حمد

ياسر حمد

أشاد ياسر حمد، لاعب الزمالك، بمشجعي فريقه، مشيرا إلى دورهم في تتويج الفريق الأبيض بلقب كأس الكونفدرالية الأفريقية هذا الموسم.

الزمالك توج بطلا للكونفدرالية هذا الموسم بعد فوزه على ضيفه نهضة بركان المغربي (1-0) يوم الأحد الماضي في إياب النهائي، ليستفيد من قاعدة الهدف الاعتباري بعد خسارته (1-2) ذهابا في المغرب الأسبوع الماضي.

وقال ياسر حمد في تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس": "حققنا بطولة مهمة ومستحقة للزمالك، كانت ليلة مدهشة وعشت فيها واحدة من أفضل اللحظات في مسيرتي الكروية، بعد الفوز ارتديت قميص الزمالك طوال الليل".

وأضاف اللاعب الفلسطيني: "في الحقيقة لم أكن أتوقع كل هذا التشجيع، بمجرد دخولنا الملعب وجدناه ممتلئا عن آخره ومكتمل العدد واستمر التشجيع طوال المباراة".

وتابع: "بالنسبة لي فإن مشجعي الزمالك هم الأفضل والطريقة التي كانوا يشجعون بها كانت مفاجئة لي، جاءوا من كل مكان ويستحقون كل شيء طيب وأنا أبذل كل جهدي في الملعب من أجل إسعادهم".

وأوضح: "أهدي هذا الفوز إلى كل مشجعي الزمالك وكل الفلسطينيين".

وتطرق حمد للحديث عن مواطنه وسام أبو علي، لاعب الأهلي، بقوله: "شاهدت وسام أبو علي في بعض المباريات مع الأهلي ورأيت أنه يسجل أهدافا، هو لاعب جيد جيدا ويؤدي بشكل جيد ويتحسن أسبوعا بعد أسبوع".

وأتم: "لا أعرف وسام أبو علي شخصيا لكنني أتحدث إليه من حين لآخر وأعتقد أنه سيساعد المنتخب الفلسطيني".

اقرأ أيضا:

كروس: لن أنسى فترتي مع ريال مدريد.. وهدفي الآن الـ15 

طبيب الزمالك: إصابة حمدي مُقلقة.. وهذا موقف شيكابالا 

من المسؤول عن سوء التنظيم في نهائي الكونفدرالية؟ 

هل يصبح "خليفة صلاح" أول صفقات أرني سلوت مع ليفربول؟ 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن