جميع المباريات

إعلان

يلا كورة يكشف.. الكيني بيتر كاماكو حكمًا لنهائي الكونفدرالية وإدارة تونسية لتقنية الفيديو

الحكم الكيني بيتر واويرو كاماكو

الحكم الكيني بيتر واويرو كاماكو

كشف مصدر ليلا كورة، عن هوية طاقم حكام مباراة ذهاب نهائي كاس الكونفدرالية، الذي سيجمع بين نهضة بركان المغربي والزمالك، يوم 12 مايو الجاري في المغرب، بقيادة الحكم الكيني بيتر واويرو كاماكو.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة ليلا كورة، أن لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم، قد أسندت مهمة إدارة مباراة نهضة بركان والزمالك، إلى الكيني بيتر واويرو كاماكو حكمًا للساحة، ويعاونه كلا من مواطنيه جيلبرت شيرويوت وستيفن إليزار أونينجو كحكمين مساعدين، والبوروندي باسيفيك ندابيها وينيمانا حكمًا رابعًا.

ويتواجد التونسي هيثم قيراط حكمًا لتقنية الفيديو، ويعاونه مساعد اول الجنوب إفريقي توم أبونجيل، ومساعد ثاني الزامبية ديانا شيكوتيشا.

يذكر أن الحكم الكيني بيتر واويرو قد أدار عدة مباريات هامة خلال الموسم الحالي في المسابقات القارية، أبرزها لقاء المغرب والكونغو الديمقراطية بدور المجموعات في كأس الأمم الأفريقية الماضية، ومؤخرًا مواجهة الأهلي أمام مازيمبي في إياب نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن يحل الزمالك ضيفًا على نهضة بركان المغربي يوم الأحد الموافق 12 مايو، على أرضية الملعب البلدي ببركان، في تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة. 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن