جميع المباريات

إعلان

تصعيد حارس ناشئ وجلسة جوميز مع عبد الواحد.. الزمالك يستأنف تدريباته استعدادا لفيوتشر

الزمالك

الزمالك

استأنف نادي الزمالك تدريباته مساء أمس الثلاثاء، على ملعب النادي استعدادا لمواجهة فريق مودرن فيوتشر ببطولة الكونفدرالية.

وانتصر الزمالك في مباراة الذهاب التي أقيمت يوم الأحد الماضي بنتيجة 2-1 في اللقاء الذي أقيم ضمن مباريات الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويستعد الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر في إياب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، المقرر لها يوم 7 أبريل الجاري باستاد القاهرة.

برنامج تأهيلي وبدني للاعبين

ووضع البرتغالي جوزيه جوميز، برنامجًا تأهيليًا وبدنيًا خاصًا للاعبين خلال التدريبات، وتم تقسيم هذا البرنامج إلى فقرتين، الأولي كانت عبارة عن تدريبات بدنية واستشفائية داخل صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي، لعلاج الإرهاق وتقوية العضلات.

وتضمن الجزء الثاني تدريبات تأهيلية باستخدام الأدوات المخصصة، بمشاركة جميع اللاعبين بما فيهم حراس المرمى.

وحرص جواوو ميجيل مدرب الأحمال على قيادة هذه الفقرة، بجانب أعضاء الجهاز الفني، وقام جوزيه جوميز المدير الفني بمتابعة البرنامج للوقوف على حالة اللاعبين البدنية.

جلسة جوميز وعبد الواحد

وعقد جوزيه جوميز جلسة مع عبد الواحد السيد مدير الكرة، وقام المدير الفني بالاطمئنان من عبد الواحد السيد على كافة التفاصيل والترتيبات الإدارية الخاصة بالاستعداد لمباراة العودة أمام مودرن فيوتشر.

وأكد عبد الواحد السيد للمدير الفني على جاهزية كافة الأمور والتفاصيل الخاصة بالفريق وتوفير كافة المتطلبات الخاصة بالاستعداد للمباراة المقبلة.

تعليمات خاصة لدونجا

ومنح جوزيه جوميز تعليمات فنية خاصة لنبيل عماد "دونجا" لاعب الوسط، وعقد جلسة خاصة مع اللاعب، منحه خلالها العديد من التعليمات الفنية الخاصة بمركزه بجانب متطلبات أخرى في إطار الاستعداد للمواجهة المقبلة.

وأدى "دونجا" البرنامج التأهيلي والبدني مع زملائه خلال المران، وتم الاكتفاء بهذا الجزء وعدم استكماله للتدريبات الجماعية بقرار من جوزيه جوميز المدير الفني وفقا للبرنامج الموضوع للاعب حتى لا يتعرض للإجهاد، على أن يشارك بشكل كامل في التدريبات المقبلة.

مشاركة إيشو

كما شهدت التدريبات مشاركة أحمد عبد الرحيم "إيشو"، وذلك عقب انتهائه من البرنامج التأهيلي الخاص الذي كان يخضع له خلال الأيام الماضية، بسبب الإجهاد العضلي الذي كان يعاني منه.

وشارك "إيشو" في جميع فقرات المران سواء البدنية أو الخططية بجانب التقسيمة الفنية بشكل طبيعي..

تأهيل روقا

وأدى محمد أشرف "روقا" لاعب الوسط، مجموعة من التدريبات التأهيلية الخاصة بالكرة على هامش المران، ويأتي ذلك في إطار البرنامج التأهيلي الموضوع للاعب بسبب الإصابة التي كان يعاني منها في العضلة الخلفية، ويخوض اللاعب حاليا المرحلة الأخيرة قبل المشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.

وفي نفس السياق أدى عبد الرحمن نفاد حارس المرمى تدريبات تأهيلية خاصة تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة، وفقا البرنامج الموضوع له بسبب الإصابة التي يعاني منها وهي عبارة عن كدمة في كاحل القدم.

تصعيد حارس ناشئ

كما شهدت التدريبات تصعيد عمر عبد العزيز حارس مرمى فريق الناشئين مواليد 2008، وخاض مع حراس المرمى محمد عواد، ومحمد صبحي، ومعاذ علاء الدين، تدريبات قوية تحت قيادة لويس فيسنتي مدرب الحراس بالفريق، تم خلالها التركيز على العديد من الجوانب الفنية منها التصدي للتسديدات من جميع جوانب الملعب ومسافات مختلفة.

وقام فيسنتي مدرب الحراس بمنح الرباعي العديد من التعليمات الفنية لتنفيذها في التدريبات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
أتالانتا

أتالانتا

0 1
ليفربول

ليفربول

21

أرنولد أرسل عرضية من الجهة اليمنى داخل منطقة الجزاء ولكن الحارس خوان موسو أمسك الكرة بسهولة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن