جميع المباريات

إعلان

مصطفى شوبير: الخطيب رفض رحيلي.. وكولر صاحب قرار مشاركتي في مباراتي نهائي أفريقيا

مصطفى شوبير

مصطفى شوبير - حارس الأهلي

كشف مصطفى شوبير، حارس مرمى الأهلي، عن كواليس تعاقد وتراجع النادي الأهلي عن التعاقد مع محمد أبو جبل، بالإضافة إلى إصابة محمد الشناوي، حارس الفريق الأحمر ومنتخب مصر.

وقال مصطفى شوبير في حوار أجراه مع قناة أون تايم سبورتس 1: "عندما تعرض الشناوي للإصابة شاهدنا اللقطة وبدأ الحديث عن غيابه لفترة طويلة بسبب حجم الإصابة، لكن هذه المواقف طبيعية، أنا موجود في مكان كبير ووارد أن يحدث كل شيء وأشارك في أي وقت".

وأضاف: "كولر تحدث معي وقال لي إنه يريد التعاقد مع حارس مرمى يكون داعم لي في الفترة القادمة، وهو سيكون رقم 2 وأنا رقم 1، بسبب أنني ألعب بشكل مميز وأتدرب بشكل جيد".

وعن المفاوضات مع محمد أبو جبل.. قال شوبير: "أهم عنصر في الأهلي هو المدير الفني وهو قال لي إنني سأكون رقم 1، إذا على كلام كولر أبو جبل لو تعاقد الأهلي معه سيكون رقم 2، وبالتالي حرصت على التعامل بجدية مع كل شيء".

وواصل: "المباراة الأصعب لي مع الأهلي هي مباراة البنك الأهلي لأننا خسرنا بنتيجة 4-3، ولم نوفق ولم نكن في تركيزنا ومن الوارد أننا لم نستعد جيدا لهذه المباراة".

وأوضح حارس الأهلي: "كولر قال لي إنني عندما لعبت في الموسم الماضي قدمت أداءً جيدًا، ولكن عندما شاركت في الموسم الحالي الأمر كان مختلفًا لأنني كنت مطالبًا أن أكون في قمة مستوايا في كل مباراة بسبب أنني الحارس الأول".

وتابع: "بعد عودة الشناوي للتدريبات، كولر تحدث معي قبل مباراة بلدية المحلة وقال إنه أبلغ الشناوي بقرار مشاركتي في مباراة بلدية المحلة ومباراتي نهائي أفريقيا، والشناوي تقبل القرار تمامًا".

وأردف: "من الطبيعي أن يشعر الشناوي بالحزن لكن في النهاية هو احترم وتقبل القرار".

وانتقل مصطفى شوبير للحديث عن تفكيره في الرحيل عن الأهلي.. قائلًا: "فكرت كثيرًا أن أخرج لإعارة لأشارك، وكانت كل مرة تُرفض من جهات مختلفة سواء المدير الفني أو لجنة التخطيط، رغم أني كنت أرى أنني في حاجة للمشاركة".

وأنهى: "الخطيب كان من أكثر الناس الرافضة لإعارتي وكان يرى أنني سأكون حارسًا جيدًا ومميزًا، وأوقات عديدة أتحدث مع أمير توفيق لكنه يقول لي إن الخطيب رافض إعارتي أو رحيلي".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

Advertisement
مباشر
سويسرا

سويسرا

0 0
ألمانيا

ألمانيا

1

بداية الشوط الأول من المباراة

Advertisement
مباشر
إسكتلندا

إسكتلندا

0 0
المجر

المجر

7

محاولة لاسكتلندا بعد كرة عرضية من روبرتسون خارج منطقة الجزاء وارتقاء وتشتيت من الدفاع

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن