جميع المباريات

إعلان

كولر: رحيل سيد عبد الحفيظ جاء من الإدارة.. ولجنة التخطيط قدمت لي لاعبين مختلفين عن ما طلبت

محمود الخطيب، سيد عبد الحفيظ

سيد عبد الحفيظ

أوضح مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي حقيقة خلافه مع أحمد عبد القادر، مشيرًا إلى سبب إطلاقه تصريح كهربا هو المهاجم الثالث في النادي منذ فترة، مؤكدًا أنه لم يكن له دورًا في رحيل سيد عبد الحفيظ.

وقال كولر في تصريحات عبر "إم بي سي": "حاولت السلام على عبد القادر بعد مباراة انتصرنا بها وهو لم يرد السلام، وقلت حينها أنه من الممكن أن يكون حزينًا أو شيء ما، وهو اعتذر لي في التدريب وتدرب بعد ذلك بشكل جيد وقمت بإشراكه".

وأضاف: "كنت أعلم أن أكرم يشارك في منتصف الملعب قبل قدومي، وعقلية أكرم تحب اللعب بقلب وبقوة، ولكن أنا تحدثت معه أنه يحتاج المزيد من الوقت بعد العودة من إصابة الصليبي وهو لم يكن سعيدًا بهذا الأمر، ولكن تدرب بشكل رائع، وشارك وأصبح أفضل لاعب في نهائي أفريقيا".

وأشار: "كهربا لم يكن جاهزًا، ووسام بدأ في المشاركة في تلك الفترة مع موديست، وهو تحدث معي وأنا قلت له وسام ثم موديست ثم أنت، وهذا ليس لنهاية الموسم وهو ترتيب متغير حسب المستوى".

واسترسل: "حصلت على عدد كبير من اللاعبين من لجنة التخطيط للتعاقد مع أحدهم، ولا بد أن يكون اللاعب الأجنبي أفضل من المصري، وعرضت على لجنة التخطيط عددا من اللاعبين وهم قدموا لي لاعبين مختلفين، وللأسف خسرنا محمد شريف لأنه كان يريد الرحيل بعد العرض الجيد الذي قُدم له، وموديست كان لاعبا حرا وصاحب قامة طويلة وأنا كنت أريد لاعبا بهذه الموصفات، وهو لاعب في غاية الاحترافية في التدريب ويقدم لنا أشياء رائعة في الملعب ومستقبله حتى الآن ليس معلومًا".

وأوضح: "وسام جاء بعد عرض من لجنة التخطيط، وهو كان اللاعب الذي أريده لأنه يقدم الكرة التي أحبها، وجمهور الأهلي يحب لاعب الكرة الحريف، وإمام لاعب دولي، وهو لم يقدم حتى الآن المستوى المطلوب بسبب إصابته الأخيرة، وهذا أمر طبيعي".

وأكد: "لم يكن لي أي قرار في رحيل سيد عبد الحفيظ، القرار جاء لي من رئيس النادي وأنا لم يكن لي رأي فيه".

وأردف: "أنا لا أشبع من البطولات، وهذه وظيفتي، والعمل داخل أفريقيا في غاية الصعوبة بسبب ضغط المباريات والرطوبة وطول المسافات، والفنادق، وهذا ما لا يعلمه الجمهور، ورحيل النجوم جزء من الكرة وهذا حدث لنا الموسم الماضي، ولا يمكن أن نجبر لاعبا على البقاء في الفريق ونقوم بإيجاد الحلول البديلة".

وأشار: "نجاحي مع الأهلي فاق التوقعات، وفي بعض الأوقات أتجاهل غضب اللاعبين أثناء تبديلهم، وأغضب من ردود فعل الجماهير مع الخسارة، ويجب أن نقوي الفريق بشكل دائم، وديانج لم يخرج من حساباتي هو فقط كان مصابًا، والدوري المصري قوي".

وأكمل: "جدول المباريات في مصر صعب جدًا ونحن نشارك في العديد من المباريات، ويجب التفكير في تقليل عدد فرق الدوري أو تغيير شكل الدوري، ويجب أن ينضم اللاعبون للمنتخب في التوقيتات المحددة كما يحدث في أوروبا وأنا أعلم الضغط الواقع على مدرب المنتخب لأنه جديد وأنا دربت منتخب النمسا وأعلم ما يحدث له، وتحدثت مع حسام حسن مرة وحيدة".

واختتم: "لست حزينًا من أي خسارة، وفي كأس العالم كنا قريبين جدًا من الصعود للنهائي، وأعجبت برؤية الخطيب عندما تحدثنا في البداية، وفي كل الأندية التي ذهبت إليها لم أحصل على ميزانية مفتوحة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن