جميع المباريات

إعلان

جاهزية السولية.. مصدر بالأهلي يكشف ليلا كورة موقف 5 لاعبين من مباراة الترجي

الأهلي

الأهلي

كشف مصدر بالنادي الأهلي عن موقف 5 لاعبين تم استبعادهم من مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي، وذلك قبل لقاء العودة الذي سيقام يوم السبت المقبل.

ويلعب الأهلي مع الترجي مساء يوم السبت المقبل على استاد القاهرة الدولي، في إياب نهائي دوري الأبطال، وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل السلبي دون أهداف.

وأشار مصدر في تصريحات خاصة ليلا كورة، إلى أن عمرو السولية، لاعب الوسط، جاهز للمباراة النهائية بعدما شارك في التدريبات الجماعية.

وأوضح أنه من الصعب أن يتم ضم عمرو السولية لقائمة الأهلي بسبب لياقته البدنية وقوة مباراة النهائي، مضيفا أن اللاعب صاحب الـ 35 عامًا تعافى تمامًا من الإصابة بشد في العضلة الضامة وشارك في التدريبات مع زملائه بشكل طبيعي لكن الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر، سيفضل عدم ضمه لمباراة الترجي.

وأكمل المصدر أن محمد الضاوي كريستو، لا يزال في حاجة إلي أسبوعين للمشاركة في التدريبات لأن إصابته هي شد من الدرجة الثانية في العضلة الضامة وهو منتظم حاليًا في برنامجه العلاجي.

وأنهى المصدر حديثه عن الثلاثي طاهر محمد طاهر، خالد عبد الفتاح وحمزة علاء، حيث أكد أنهم لا يعانون من أي إصابات إلا أن قرار استبعادهم من مباراة الذهاب أمام الترجي كان لأسباب فنية.

وفي حال تتويج النادي الأهلي بلقب دوري أبطال أفريقيا في النسخة الحالية سيكون رقم 12 في تاريخه ويعزز رقمه القياسي كأكثر الأندية تتويجا باللقب.

أقرأ أيضا..

الأهلي ينعي شقيق رئيس الترجي التونسي

تقارير: فيفا يلزم الأندية بإنهاء نزاعاتها القضائية قبل المشاركة في المونديال

بقيادة رونالدو.. ثلاثي الدوري السعودي يُزين قائمة البرتغال في يورو 2024

جيلبرتو ليلا كورة: أتمنى أن يتعافى معلول سريعًا.. وهذه رسالتي للاعبي الأهلي قبل النهائي

كروس: لن أنسى فترتي مع ريال مدريد.. وهدفي الآن "الخامسة عشر"

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
فاركو

فاركو

- -
الزمالك

الزمالك

3

ويدخل الزمالك هذه المباراة محتلا المركز الثامن في جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز برصيد 37 نقطة، فيما يتواجد فاركو في المركز الـ 15 برصيد 25 نقطة.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن