جميع المباريات

إعلان

عودة تاو وكريستو.. يلا كورة يكشف قائمة الأهلي لمواجهة مازيمبي بأبطال أفريقيا

الأهلي

النادي الأهلي

يستعد فريق الكرة بالنادي الأهلي، للسفر إلى الكونغو من أجل مواجهة فريق مازيمبي يوم السبت المقبل، في إطار ذهاب نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أفريقيا نسخة موسم (2023-2024).

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي ومازيمبي في الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، حيث يغادر الفريق الأحمر عصر اليوم على متن طائرة خاصة وسيكون محمد شوقي عضو مجلس الإدارة رئيسًا للبعثة.

ومن المقرر أن يجتمع الفريق بملاعب النادي في مدينة نصر الساعة العاشرة صباحًا وسيكون هناك محاضرة في تمام الحادية عشر بين السويسري مارسيل كولر واللاعبين للحديث عن النقاط السلبية في الفترة الماضية.

وكان فريق الأهلي خسر من غريمه الزمالك بنتيجة (2-1) في إطار الجولة المؤجلة من الأسبوع العاشر بمسابقة الدوري المصري.

ويسعى فريق الأهلي لتحقيق نتيجة إيجابية في لقاء الذهاب قبل أن تتجدد المواجهة بين الطرفين مساء الجمعة (26 أبريل) الجاري على ملعب "استاد القاهرة".

وشهدت الساعات الماضية مغادرة خالد بيبو مدير الكرة بالفريق ومعه سمير المدير الإداري لقطاع الكرة إلى الكونغو للترتيب لاستقبال الفريق وتسكين الغرف ومعاينة الحافلات وكافة الأمور المتعلقة بالمباراة.

وعلم مراسل "يلا كورة"، أن القائمة التي سيختارها مارسيل كولر ستتكون من:

حراسة المرمى: مصطفى شوبير - حمزة علاء - مصطفي مخلوف.

خط الدفاع: رامي ربيعة - محمد عبد المنعم - أكرم توفيق - محمود متولي - محمد هاني - خالد عبدالفتاح - علي معلول - كريم الدبيس - كريم فؤاد.

خط الوسط: عمرو السولية - كريم وليد "نيدفيد" - أحمد نبيل "كوكا" - محمد مجدي أفشة - أحمد عبد القادر - طاهر محمد طاهر - رضا سليم.

خط الهجوم: أنتوني موديست - محمود عبد المنعم "كهربا" - وسام أبو علي - محمد الضاوي "كريستو" - بيرسي تاو.

جدير بالذكر أن الأهلي صعد لدور نصف النهائي بالفوز على سيمبا التنزاني بنتيجة (3-0) بمجموع المباراتين، في المقابل تأهل مازيمبي لنفس الدور بالفوز على بترو أتلتيكو الأنجولي بنتيجة (2-1) بمجموع المباراتين أيضًا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
الزمالك

الزمالك

0 0
مودرن فيوتشر

مودرن فيوتشر

2

ناصر ماهر يحصل على خطأ في وسط الملعب

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن