جميع المباريات

إعلان

مانشيني يتراجع: لم أقل إن المنتخب السعودي لن يحقق لقب كأس آسيا

روبرتو مانشيني

روبرتو مانشيني

أوضح الإيطالي روبرتو مانشيني، مدرب المنتخب السعودي، الغرض من تصريحاته بخصوص موقف "الأخضر" من المنافسة على لقب كأس آسيا 2023.

مانشيني قال بعد الفوز على قيرغيزستان في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس آسيا 2023 إن الأخضر ليس ضمن المرشحين للفوز باللقب، مرشحا 4 منتخبات لتحقيق هذا الإنجاز وهي اليابان وكوريا الجنوبية وإيران وأستراليا.

وقال مانشيني في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة تايلاند في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات: "لم أقل إن الأخضر لن يحقق كأس آسيا 2023، نحن هنا في قطر لتحقيق اللقب".

وأضاف: "قلت إن 4 منتخبات تتقدم علينا في التصنيف العالمي وهي اليابان وإيران وكوريا الجنوبية وأستراليا، ولم أقل إننا لا نستطيع إحراز اللقب".

وتابع: "سنلعب للفوز ضد تايلاند، التي تقدم كرة قدم جميلة، ولن ندخل في حسابات لتحاشي مواجهة أي منتخب، إذا كنت تريد التتويج عليك أن تتغلب على كل المنتخبات القوية".

وأتم: "أشرف على تدريب هذه المجموعة منذ نحو 4 أشهر، ونملك مزيجا من الخبرة والشباب، بالطبع الفترة قصيرة والطريق ما زال طويلا الفترة المقبلة ستشهد قدوم المزيد من الوجوه الشابة إلى صفوف المنتخب السعودي".

جدير بالذكر أن منتخب السعودي، بطل كأس آسيا في 3 مناسبات، ضمن تأهله إلى ثمن نهائي النسخة الحالية من البطولة بعدما جمع 6 نقاط بالفوز في أول مباراتين على عمان (2-1) وقيرغيزستان (2-0).

ويسعى "الأخضر" في مواجهة تايلاند لحسم صدارة المجموعة السادسة.

اقرأ أيضا:

تقارير: بلماضي يخبر لاعبي الجزائر برحيله.. وبديله يظهر 

بلماضي: أتحمل مسؤولية خروج الجزائر من أمم أفريقيا 

أدهم: إدارة الزمالك السابقة تعاملت بإهمال مع المستحقات 

بعد الإخفاق في كأس الأمم.. إقالة هوتون من تدريب غانا 

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن