جميع المباريات

إعلان

أنشيلوتي: مباراة الذهاب كانت متكافئة أمام مانشستر سيتي.. ولن أمارس السحر

أنشيلوتي

أنشيلوتي

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد الإسباني، أن مباراة الذهاب أمام مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا كانت متكافئة، مشيراً إلى أنه لن يمارس السحر في مباراة الغد.

ويحل ريال مدريد ضيفاً على نظيره مانشستر سيتي، مساء الأربعاء، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكانت مباراة الذهاب بين ريال مدريد ومانشستر سيتي انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة (3-3).

وقال أنشيلوتي في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "كرة القدم دائماً ملك للاعبين، شهدت مباراة الذهاب مواجهة تنافسية وممتعة للغاية، اللاعبون سيكونوا الأبطال غداً".

وأضاف: "مباراة الذهاب كانت متكافئة، وكانت النتيجة متكافئة وهناك 90 دقيقة أخرى يمكن أن يحدث فيها أي شيء، لدينا الثقة للخوض في ذلك".

وأكمل المدرب الإيطالي: "إذا تحدثنا عن الأفراد، فهالاند يظل أحد أخطر لاعبي مانشستر سيتي، حقيقة أنه لم يظهر في مباراة الذهاب يعود الفضل فيها إلى الدفاع، لكنه يمكن أن يكون أفضل قلب هجوم في العالم وسيظل دائمًا خطيرًا".

وواصل: "هناك العديد من الفرق في أوروبا قوية للغاية ويمكنها الفوز بهذه المسابقة، لكن صحيح أننا واجهنا بعضنا البعض كثيرًا في السنوات الأخيرة وكانت دائمًا مباريات ممتعة للغاية، غداً سيكون منافسنا هو نفسه، المنافسة ستكون مذهلة".

وتابع: "نحن نعرف بعضنا البعض جيدًا، لا تقلق لن أمارس السحر غدًا".

وأتم أنشيلوتي: "نحن نخطط للقيام بشيء كامل، والدفاع بشكل جيد، وعدم فقدان الكرة دون داعٍ والاستفادة من التحولات، مباراة الغد تتطلب الأداء الكامل، فلا يكفي التفكير في جانب واحد".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن