جميع المباريات

إعلان

بيلينجهام: لا أعرف من هو المرشح المفضل للتأهل.. ولكننا ريال مدريد

بيلينجهام

بيلينجهام

أكد الإنجليزي جود بيلينجهام لاعب ريال مدريد الإسباني، انه لا يعرف من هو المرشح المفضل للتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بين فريقه ومانشستر سيتي.

ويحل ريال مدريد ضيفاً على نظيره مانشستر سيتي، مساء الأربعاء، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكانت مباراة الذهاب بين ريال مدريد ومانشستر سيتي انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة (3-3).

وقال بيلينجهام في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "أنا متوتر قليلاً بشأن الغد لكني مستعد، إنها مباريات مخصصة لريال مدريد، وأنا متشوق من أجل وصول لحظة انطلاق المباراة".

وأضاف: "لا أعرف من هو المرشح المفضل، لكنني أعرف أننا ريال مدريد، والباقي هو مجرد ضجيج خارجي".

وأكمل لاعب ريال مدريد: "إذا لم أسجل وفاز الفريق، فلا داعي للقلق، لم أكن أتوقع تسجيل الكثير، لا أحدد التحديات أو الأهداف لنفسي، قلت إنني أريد تسجيل هدف وقد سجلت بالفعل 20 هدفًا".

وتابع: "أشعر بالامتنان كل يوم لإرتداء هذا القميص، إنه شيء رائع، لن أتعب منه أبدًا، لقد كنت في دورتموند لمدة أربع سنوات، وهو أمر لم يكن طبيعيًا بالنسبة لشاب إنجليزي شاب، لكنني اكتسبت الخبرة التي جعلتني قويًا، أوصي الشباب الإنجليز بالعمل في الخارج".

وواصل: "مانشستر سيتي فاز بالثلاثية، وبالطبع يعتقد الناس أنهم هم المرشحون للفوز، لكننا ريال مدريد ولدينا لاعبون جيدون ونحن واثقون تماماً".

وأتم بيلينجهام: "أتمنى أن يفوز الفريق، هذه هي الأولوية والباقي لا يهم، أتمنى أن ألعب كرة قدم بشكل جيد، وإذا تمكنت من التألق فهذا رائع، أفكر في أن يكون لي تأثير على الفريق، من خلال المساعدة هجوميًا ودفاعيًا، سيكون الأمر صعبًا للغاية، لكننا فريق عظيم، نحن مستعدون ويجب أن نظهر ذلك".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
برشلونة

برشلونة

- -
فالنسيا

فالنسيا

4

تشكيل فالنسيا حراسة المرمى: مامارداشفيلي. خط الدفاع: تييري - كريستيان موسكيرا - ياريك جاسيوروفسكي - فاسكيز. خط الوسط: بيتر - خافي جييرا - بيبيلو - لوبيز. خط الهجوم: أندريه ألميدا - هوجو دورو.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن