جميع المباريات

إعلان

موسيماني: الدوري الإماراتي قوي.. والوحدة تعلم الكثير من البطولة العربية

موسيماني

بيتسو موسيماني

شدد بيتسو موسيماني، مدرب الوحدة الإماراتي، على قوة "دوري أدنوك" الذي ينافس فيه فريقه، مشيرا لصعوبة توقع البطل.

موسيماني، مدرب الأهلي الأسبق، تولى تدريب الوحدة قبل انطلاق الموسم الجديد، وقاد "أصحاب السعادة" في البطولة العربية للأندية 2023، حيث ودعها من ربع النهائي.

وقال موسيماني في مقابلة مع قناة "أبوظبي الرياضية": "الدوري الإماراتي صعب وقوي بوجود عدد من الفرق المميزة مثل العين والجزيرة وشباب الأهلي دبي بجانب فريقنا، لا يمكن توقع الفائز باللقب ويمكن لأي فريق من الـ5 أو الـ6 الكبار حصد اللقب".

وأضاف: "التحضير للموسم الجديد كان جيدا لكن ليس بقدر ما كنت أتمنى، وعلينا أن نتقبل الظروف القاهرة الخارجة عن إرادتنا، هناك لاعبان أو 3 لاعبين في الخدمة الوطنية لذلك علينا أن نحترم قرارات الدولة في هذا الصدد".

وتابع: "لدينا لاعب يعاني من مشاكل شخصية هو منصور الكربي، علينا أن نحترمه ونستمع إليه ونفهم مشاكله".

وأردف: "قضينا يومين ونصف في المعسكر التحضيري قبل المشاركة في البطولة العربية، كنا متأخرين قليلا في الجدول الزمني مقارنة بباقي الأندية التي لعبنا ضدها، رغم ذلك نجحنا في التأهل بعد أول مباراتين وهذا إنجاز كبير".

واستمر: "كان مهما بالنسبة لي معرفة الفريق ومنح جميع اللاعبين فرصة عادلة للعب، جميع اللاعبين باستثناء حراس المرمى حصلوا على فرصة المشاركة في نفس عدد الدقائق".

وأكمل: "لا يمكنني القول إن المشاركة في البطولة العربية جيدة أو غير جيدة، لكننا تعلمنا الكثير من مشاهدة التكتيك الفني للفريق في مباراة الشباب السعودي، وأدركنا أننا نستطيع اللعب بشكل قوي أمام الفرق الكبيرة".

وواصل: "المدربون لا يلعبون، جوارديولا لا يلعب لكن هالاند هو من يسجل الأهداف، كذلك لا يقوم يورجن كلوب بتسجيل الأهداف لكن محمد صلاح هو من يفعل ذلك".

وأوضح: "سألت لاعبي الوحدة لماذا لم تحققوا لقب الدوري الإماراتي في آخر 13 عاما وكل منهم أعطاني سببا مختلفا، يجب أن نتغير على كل الصعوبات من أجل استعادة اللقب".

وأتم: "أقدم كل ما لديّ من دعم لكن في بعض الأحيان أرى أن اللاعبين لا يتحملون هذا الضغط وأتفهم ذلك".

اقرأ أيضا:

3 مدربين يتنافسون على جائزة الأفضل في أوروبا 

يويفا يعلن قائمة أفضل 11 لاعبًا.. أين يقع مبابي؟ 

سامي قمصان: اكتسبنا خبرات من مواجهة الريال 

صحيفة سعودية: صندوق الاستثمار يستهدف استعارة ميسي 

إشبيلية يوافق على رحيل بونو للهلال.. وموعد الكشف الطبي 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن