جميع المباريات

إعلان

"أنا مشجع كبير".. تشافي يكشف أسباب استمراره مع برشلونة

تشافي

تشافي هيرنانديز

كشف تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة، أسباب تراجعه عن قرار الرحيل عن البارسا بنهاية الموسم الحالي، مشيرا إلى أنه أحد أكبر مشجعي النادي.

تشافي أعلن في يناير الماضي رحيله عن تدريب برشلونة بنهاية الموسم الحالي، قبل الموعد المقرر لانتهاء عقده، وذلك بسبب تراجع نتائج الفريق.

وأعلن برشلونة اليوم الخميس تراجع تشافي عن قراره، واستمرار لاعب البارسا السابق في منصبه حتى نهاية عقده.

وقال تشافي في تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الإسبانية: "أنتم تعلمون أنني مشجع كبير لبرشلونة، وأشكر (خوان لابورتا) رئيس النادي على كلماته المشجعة، أنا رجل النادي والأهم هو النادي".

وأضاف: "بالأمس في اللقاء مع الرئيس وضعت منصبي تحت تصرفه، أشعر بقدر كبير من الثقة في الإدارة الرياضية ومجلس الإدارة".

وتابع: "كان دعم اللاعبين مهما جدا أيضا، لقد جعلوني أرى أن هذا المشروع يجب أن يستمر، ونحن نعمل بشكل جيد على الرغم من عدم الفوز بالألقاب هذا العام". وأوضح: "لقد جعلني المشجعون أرى أنه يتعين علينا مواصلة القتال، وهذه هي أسباب تغيير القرار، الناس يهتفون باسمي في الملعب وقد أعطوني الكثير من التقدير في الشارع".

وواصل: "أرى نفسي قويا، أفكر في النادي، مثلما قلت عندما قررت أن أغادر، بالأمس خلال 3 دقائق اتفقنا، أنا ممتن والآن علينا العمل على الاستقرار".

وأكمل: "لم يكن قرارا سهلا، لقد قلته في يناير لأنني اعتقدت أنه أفضل شيء للنادي، الآن تغيرت الظروف وتحدثنا عن ذلك بشكل مباشر، لا أعتقد أن المشروع قد انتهى وأعتقد أنه يمكن أن نفوز كما حدث في موسمي الثاني".

وأردف: "أنا متحمس للغاية، هذه الأشهر الثلاثة جعلتني أتغير، إنها ليست مسألة غرور أو مال بل مجموعة من الأسباب، لديّ طاقة، وأرى المشجعين سعداء وفخورين، وقبل كل شيء ثقة الرئيس وديكو (المدير الرياضي)، وأعلم أن البيئة ستظل قاسية".

وفي ختام تصريحاته نفى تشافي مطالبته إدارة برشلونة بالحصول على زيادة مالية مقابل الاستمرار، حيث قال: "من يقولون ذلك لا يعرفونني، هذا غير عادل للغاية، أنا رجل النادي ولم أضع أي شروط للاستمرار".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
سموحة

سموحة

0 0
الزمالك

الزمالك

35

10 دقائث متبقية على نهاية الشوط الأول

مباشر
ليفربول

ليفربول

2 0
توتنهام هوتسبر

توتنهام هوتسبر

50

جوووووووووووول الهدف الثالث لصالح ليفربول عن طريق جاكبو

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن