جميع المباريات

إعلان

فانتازي يلا كورة.. نصائح الخبراء لشارة "الكابتن" في الجولة 35

فانتازي

سون وبالمر

نشر الموقع الرسمي للعبة فانتازي الدوري الإنجليزي الممتاز نصائح الخبراء بخصوص اختيارات شارة "الكابتن" في الجولة 35 من بريميرليج.

وتنطلق الجولة الـ35 من الدوري الإنجليزي يوم السبت، وسيكون الموعد النهائي "Deadline" لتعديل التشكيلات في تمام الساعة 1 ظهرا.

وستكون الجولة 35 إحدى الجولات المزدوجة "Double Gameweek" في فانتازي الدوري الإنجليزي هذا الموسم، حيث يلعب فريقي تشيلسي وتوتنهام هوتسبر مباراتين في هذه الجولة.

وتنحصر شارة "الكابتن" للجولة 35 المزدوجة، بين لاعبي فريقي تشيلسي وتوتنهام هوتسبر، بسبب خوضهم لمباراتين في هذه الجولة.

ورشح خبراء لعبة "فانتازي بريميرليج"، 4 لاعبين لحمل شارة الكابتن لهذه الجولة، وهم: كول بالمر ونيكولاس جاكسون لاعبا تشيلسي، وسون هيونج مين وبرينان جونسون لاعبا توتنهام.

ويعتبر النجم الإنجليزي كول بالمر لاعب تشيلسي هو الأبرز للحصول على شارة الكابتن في هذه الجولة، رغم غيابه عن المباراة الماضية أمام أرسنال بسبب المرض.

أرقام الرباعي في آخر 6 مباريات

كول بالمر: حصد 84 نقطة، سجل 10 أهداف وصنع 3 أهداف، وجمع 12 نقطة بونص.

سون هيونج مين: حصد 37 نقطة، سجل هدفين وصنع 3 أهداف، وجمع 6 نقاط بونص.

نيكولاس جاكسون: حصد 30 نقطة، سجل هدفين وصنع هدفين، وجمع 4 نقاط بونص.

برينان جونسون: حصد 30 نقطة، سجل هدفين وصنع هدفين، وجمع 4 نقاط بونص.

التهديد الهجومي للرباعي في آخر 4 مباريات

كول بالمر: سدد 34 تسديدة، سدد 19 تسديدة من داخل منطقة الجزاء، خلق 8 فرص كبيرة، سدد 19 تسديدة على المرمى، وقدم 17 تمريرة مفتاحية.

سون هيونج مين: سدد 14 تسديدة، سدد 12 تسديدة من داخل منطقة الجزاء، خلق فرصتين كبيرتين، سدد 6 تسديدات على المرمى، وقدم 8 تمريرات مفتاحية.

نيكولاس جاكسون: سدد 11 تسديدة، سدد 9 تسديدات من داخل منطقة الجزاء، خلق 7 فرص كبيرة، سدد 4 تسديدات على المرمى، وقدم 8 تمريرات مفتاحية.

برينان جونسون: سدد 11 تسديدة، سدد 9 تسديدات من داخل منطقة الجزاء، خلق 5 فرص كبيرة، سدد 7 تسديدات على المرمى، وقدم 8 تمريرات مفتاحية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن