جميع المباريات

إعلان

فانتازي يلا كورة.. أفضل الحراس والمدافعين في "بريميرليج" قبل الجولة المزدوجة 34

ريان آيت نوري

ريان آيت نوري - لاعب وولفرهامبتون

يواصل كشافة لعبة "فانتازي" الدوري الإنجليزي البحث عن أفضل المدافعين وحراس المرمى قبل الجولة المزدوجة Double Gameweek 34.

ومن المقرر أن تلعب 7 أندية جولة مزدوجة في الأسبوع الـ 34 وهم: "أرسنال، ليفربول، بورنموث، كريستال بالاس، إيفرتون، شيفيلد يونايتد، وولفرهامبتون"، ولكن عندما تبحث عن أفضل المدافعين وحراس المرمى ستنظر إلى كل الأندية السابقة فيما عدا ليفربول وأرسنال بسبب سعر لاعبيهم العالي للغاية.

أفضل حراس المرمى

بورنموث

نيتو (4.7 مليون جنيه إسترليني).. يُنصح دائما بالاستثمار المستقبلي فيه خاصة بعدما حصد 94 نقطة في الموسم الحالي ما يجعله اللاعب الأعلى من ناحية الحصول على النقاط مقارنة بأي لاعب آخر في الخط الخلفي لفريقه بفارق لا يقل عن 25 نقطة.

ومن الممكن أيضًا أن يكون إيفرتون وكريستال بالاس اختيارين مفيدين، فإن اثنتين من المباريات الثلاث التالية ستقام على أرضهما.

إيفرتون

جوردان بيكفورد (4.6 مليون جنيه إسترليني).. يتفوق على زملائه المدافعين في الفريق في عدد النقاط بالإضافة إلى أنه من الوارد أن يخرج بشباك نظيفة.

كريستال بالاس

وسام جونستون (4.4 مليون جنيه إسترليني).. يتفوق على زملائه المدافعين في الفريق في عدد النقاط بالإضافة إلى أنه من الوارد أن يخرج بشباك نظيفة.

أفضل المدافعين

شيفليد

جايدن بوجل.. يملك تهديد على المرمى خلال الست مباريات الأخيرة في الدوري الإنجليزي، أكثر من أي منافس آخر في مركزه.

كما حصل بوجل على تمريرة حاسمة وتسع نقاط في المباراة الأخيرة لفريق شيفيلد يونايتد، ضد بورنموث في الأسبوع 28.

إيفرتون

جيمس تاركوفسكي.. لاعب مميز في الكرات الثابتة حيث سدد 5 كرات من داخل منطقة الجزاء وسعره رخيص نسبيًا 4.6 مليون جنيه إسترليني.

وولفرهامبتون

ريان آيت نوري (4.5 مليون جنيه إسترليني).. من بين 4 مدافعين الذين سجلوا في 6 مباريات سابقة، ويصنف أيضًا ضمن أفضل لاعبين في التسديدات على المرمى، كما أنه سجل هدفًا وقدم تمريرة حاسمة وحصد 22 نقطة في آخر مباراتين له على أرضه.

كريستال بالاس

دانييل مونوز.. صنع 7 فرص وقدم أول تمريرة حاسمة له على الإطلاق في "فانتازي" ضد لوتون في المباراة الأخيرة للنسور في الجولة الـ 28.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن