جميع المباريات

إعلان

فانتازي يلا كورة.. صدمة لأكثر من 200 ألف مدرب بسبب كونيا وفرصة لأرسنال

ماتيوس كونيا مهاجم وولفرهامبتون

ماتيوس كونيا مهاجم وولفرهامبتون

أعلن جاري أونيل المدير الفني لفريق وولفرهامبتون، غياب مهاجمه البرازيلي ماتيوس كونيا، عن مواجهة الفريق المقبلة ضد أرسنال، في الجولة 34 من الدوري الإنجليزي الممتاز، ليوجه صدمة إلى مدربي لعبة فانتازي بريميرليج، الذين كانوا يعولون على نجم كتيبة الذئاب بصورة كبيرة في جولة الدابل.

وأكد أونيل أن ماتيوس كونيا يعاني من إصابة تعرض لها في مواجهة نوتنجهام فورست، لذلك سيكون خارج مواجهة أرسنال، وكذلك الحال مع الظهير نيلسون سيميدو، كما خضع المدافع كريج داوسون لعملية جراحية، بينما عاد بيدرو نيتو للتدرب على العشب، ومن الوارد لحاقه بالمباريات قبل نهاية الموسم.

وأوضح مدرب كتيبة الذئاب أنه من الممكن أن يتواجد ريان آيت نوري على مقاعد البدلاء لكنه لن يشارك أساسيًا، بينما عاد الكوري هوانج هي تشان، لكنه جاهز للمشاركة لمدة 45 دقيقة فقط.

وأضاف أونيل أن الحالة التي يمر بيها الفريق هي الأسوأ منذ بداية الموسم، حيث يمتلك 10 لاعبين جاهزين من الفريق الأول فقط، لكن هذا الأمر سيدفعه لمنح الفرصة لبعض اللاعبين الشباب.

وكان أكثر من 200 ألف مدرب قد قاموا بشراء ماتيوس كونيا في لعبة فانتازي بريميرليج، استعدادًا لجولة الدابل الـ 34، والتي سيخوض فيها فريقه مباراتين ضد أرسنال ثم بورنموث، لكنهم قد يلجأون إلى بيعه بعد هذه الإصابة، والتي ستغير حساباتهم خاصة على صعيد لاعبي كتيبة الذئاب الذين أصبحوا خارج الحسابات.

وتمثل غيابات فريق وولفرهامبتون فرصة لملاك لاعبي أرسنال، للحصول على المزيد من النقاط في جولة الدابل، وعلى رأسهم بوكايو ساكا، ثالث أكثر اللاعبين حصدًا للنقاط هذا الموسم في فانتازي بريميرليج.

سيخوض أرسنال مواجهتين ضد وولفرهامبتون ثم تشيلسي، وستكون هذه فرصة لدفاع الجانرز بقيادة جابرييل، ساليبا وبن وايت، الذين سيمتلكون أفضلية للخروج بشباك نظيفة بالإضافة لاحتمالية المساهمة الهجومية في الكرات الثابتة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
الزمالك

الزمالك

0 0
البنك الاهلي

البنك الاهلي

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن