جميع المباريات

إعلان

تحليل يلا كورة قبل نهائي الكونفدرالية.. 5 أخطاء كادت تكلف الزمالك هزيمة من البنك

الزمالك

الزمالك

نجح نادي الزمالك في تحقيق فوز مهم مساء اليوم الخميس، أمام فريق البنك الأهلي، ضمن مباريات الدوري المصري.

والتقى الزمالك مع البنك الأهلي على استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الـ 20 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

الفوز اليوم كان مهما بالأخص بعد التأهل لنهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية لمواجهة نهضة بركان المغربي، يوم 12 مايو الجاري في المغرب، على أن تقام مباراة الإياب يوم 19 من نفس الشهر.

وقبل نهائي البطولة الأفريقية، حرص "يلا كورة" على إظهار نقاط الضعف التي ظهرت من الزمالك في مباريات الدوري لتفاديها في البطولة القارية.

وبعد البنك الأهلي، من المقرر أن يلعب الزمالك مع سموحة يوم الأحد القادم قبل الاستعداد لمواجهة نهضة بركان.

أخطاء الزمالك أمام البنك الأهلي

الدقيقة 4:35.. لم يضغط أي لاعب من الزمالك على يعقوبو الظهير الأيسر للبنك الأهلي، وأرسل تمريرة لمحمد هلال وانتهت الكرة بركلة ركنية على الزمالك.

الدقيقة 6:03.. فقد لاعبو الزمالك الكرة في الثلث الأخير من مرمى البنك الأهلي بطريقة سهلة مما شكل هجمة خطيرة على مرمى محمد عواد.

الدقيقة 10:42.. مصطفى الزناري كاد أن يكلف الزمالك هدفًا بعدما تدخل على مهاجم البنك الأهلي الذي مر منه بسهولة ومن ثم أتاح له المساحة للتصرف في الكرة وبالفعل سددها لكنها خرجت بعيدة عن الشباك.

الدقيقة 15:17.. ظهر عامل سلبي وهو ترك لاعبي البنك الأهلي التسديد من أمام منطقة جزاء محمد عواد بسهولة ولو كانوا أتقنوا التسديد لسجلوا هدفًا.

الدقيقة 28:54.. التمركز الخاطئ للاعبي الزمالك جعل أسامة فيصل يسدد كرة رأسية لم يحسن استغلالها حيث خرجت بعيدة عن المرمى.

الدقيقة 32:27.. شتت حمزة المثلوثي الكرة بشكل خاطئ أمام مرمى الزمالك ليستلمها لاعب البنك الأهلي بارتياحية ومن ثم أرسلها إلى ياو أنور ليكون في وضع شبه منفرد بمرمى حارس الزمالك لكنه أرسل عرضية تصدى لها دفاع الزمالك لتخرج لركلة ركنية.

الدقيقة 35:04.. ترك لاعبو الزمالك ياو ينطلق من الجبهة اليسرى، ولكنه أرسل كرة بعيدة عن المرمى.

الدقيقة 36:22.. أرسل نبيل عماد دونجا كرة في وسط الملعب قطعها لاعبو البنك الأهلي وكادت أن تكلف الزمالك هدفًا لولا براعة محمد عواد الذي أبعدها لركلة ركنية.

الدقيقة 36:42.. أرسل كريم بامبو كرة عرضية من بين دفاع الزمالك وضعت محمد هلال في مركز منفرد مع محمد عواد لكنها لم تسكن الشباك بعد تسديدة تصدى لها دفاع الفارس الأبيض.

الدقيقة 45+2: 47.. حصل سامسون على ركلة جزاء بعدما وضع مدافع البنك الأهلي محمد عبد الغني.

الدقيقة 45:40.. مساحة كبيرة فارغة في منتصف ملعب الزمالك جعلت فريق البنك الأهلي يقوم ببناء الهجمة من الجانب الأيسر ووصلت لرأس أسامة فيصل الذي لم يسددها في المرمى بشكل جيد.

الدقيقة 63:41.. أرسل أيمن أشرف كرة عرضية من الجانب الأيسر لياو أنور أظهرت تلك النقطة مساحة كبيرة فارغة في منتصف ملعب الزمالك أرسلها كرة عرضية خرجت لركلة ركنية في النهاية.

الدقيقة 89:57.. الجانب الأيمن لنادي الزمالك كان نقطة ضعف كبيرة بعدما أُرسلت كرة وضعت مهاجم البنك في وضع منفرد لكنه أهدرها بغرابة أمام المرمى.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن