جميع المباريات

إعلان

كهربا: سأبقى في الأهلي حتى اعتزالي كرة القدم.. وأنا رقم 1 في مصر

كهربا

محمود عبد المنعم كهربا - لاعب الأهلي

يعتقد اللاعب محمود عبد المنعم كهربا بأنه أفضل مهاجم في مصر، موضحًا في سياق منفصل أنه ينوي البقاء بين صفوف النادي الأهلي حتى اعتزاله كرة القدم.

ويرتدي كهربا قميص الأهلي منذ عام 2020.

وقال كهربا في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس" التليفزيونية: "أستطيع اللعب في أي مركز هجومي حتى لو صانع ألعاب سواءً مع الأهلي أو منتخب مصر.. وأنا في الأساس جناح أيسر لكني أصبحت ألعب بشكل جيد في مركز المهاجم الصريح مع كولر".

وأضاف بشأن تصريحات كولر التي قال فيها إن كهربا هو المهاجم رقم 3 في الأهلي: "أنا تحت أمر المدرب.. وكنت سعيدًا بهذا التصريح لأنه دفعني إلى التدرب بشكل أفضل، وعلاقتي به قوية جدًا وليست بيننا أي مشكلات".

وأكمل: "بالنسبة لي أنا رقم 1 في مصر".

وأردف: "نسختي مع الأهلي أفضل لأنني حصدت معه بطولات كثيرة، وفي بعض الأوقات لا أكون في يومي لكن ما يهم أنني أساعد فريقي سواءً بالتسجيل أو الصناعة".

ثم واصل حديثه: "تفاجأت بغيابي عن قائمة منتخب مصر لكن علاقتي بالتوأم حسام وإبراهيم ممتازة".

قبل أن يختتم: "أنوي البقاء في الأهلي حتى اعتزالي كرة القدم، وسأرحل فقط إذا وصلني عرض جيد ووافق عليه النادي أولًا".

أزمة حفل الزفاف

كشف محمود كهربا، لاعب الأهلي، تفاصيل أزمته مع مارسيل كولر، مدرب الفريق، بسبب حفل زفاف شقيقته والذي غاب بسببه عن مباراة ميدياما الغاني في دوري أبطال أفريقيا.

وقال كهربا في تصريحات تلفزيونية لقناة أون تايم سبورتس 1: "عمري ما أترك الأهلي وجماهيره تعلم محبتهم في قلبي، لكنها أختي الوحيدة وأردت أن أحضر حفل زفافها الذي تم تأجيله لمدة 4 أشهر".

وأضاف: "كنت أحضر ليوم الزفاف ولم أعلم أن لدينا مباراة في نفس اليوم، وحددت الموعد وقلت أكيد أن هذه المباراة ليست مهمة بشكل كبير بالنسبة لنا".

وأكمل: "ليس من عادتي أن أترك مباراة للأهلي، لكني طلبت مساعدة اللاعبين لإقناع مارسيل كولر، وبالفعل تحدثت معه وطلب تأجيل البت في الأمر للتدريب الأخير".

وأتم: "وبعدها طلبت من اللاعبين عدم الحديث عن أي مناسبة لأن مارسيل كولر لم يوافق في البداية، لكني بعدما تحدثت معه من جديد وقلت له إن جميع اللاعبين سيكونون على قدر المسؤولية، في محاولة لإقناعه وقال لي أمامك مجهود مضاعف في التدريبات حتى تعود من جديد للفريق وكان تحديًا بالنسبة لي".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
وست هام يونايتد

وست هام يونايتد

1 1
ليفربول

ليفربول

52

تسديدة من لاعب ليفربول داخل منطقة الجزاء تصطدم بقدم أحد لاعبي وست هام وتخرج على يمين حارس وست هام إلى خارج الملعب تصبح ركنية لليفربول

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن