جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. سافيو يسجل في شباك فلامينجو بكأس الليبرتادوريس ويواصل تألقه مع بوليفار

سافيو

برونو سافيو لاعب فريق بوليفار

سجل الجناح البرازيلي برونو سافيو لاعب فريق بوليفار البوليفي، هدفًا في شباك فلامنيجو البرازيلي، في لقاء جاء ضمن حسابات الجولة الثالثة عن المجموعة الخامسة من بطولة كأس الليبرتادوريس نسخة موسم 2023-2024.

وانتهت مباراة بوليفار وفلامينجو والتي أقيمت على ملعب "هيرناندو سيليس" معقل الفريق البوليفي بنتيجة (2-1) لصالح أصحاب الأرض.

وجاء هدف بورنو سافيو في الدقيقة (62) من زمن أحداث المباراة، حيث كانت تشير النتيجة للتعادل الإيجابي (1-1).

هذا الفوز هو الثالث على التوالي لصالح بوليفار ليحقق العلامة الكاملة برصيد (9 نقاط)، في المقابل، توقف رصيد فلامينجو عند (4 نقاط) في المركز الثاني مؤقتًا.

وبالعودة لمسيرة برونو سافيو فيقدم البرازيلي مستويات مميزة منذ عودته إلى صفوف بوليفار من خلال مشاركته في (10 مباريات) خلال الموسم الجاري لينجح في تسجيل (4 أهداف) إلى جانب صناعة (6 أهداف).

ونجح صاحب الـ29 عامًا أن يظهر بشكل مميز في بطولة كأس الليبرتادوريس من خلال تسجيله ثلاثة أهداف بواقع هدف في شباك كلاً من: فلامينجو - ميلوناريوس - بالستينو.

وبخلاف ذلك ساهم بصناعة هدفين في شباك كلاً من: بالستينو - ميلوناريوس.

وفي الموسم الماضي، شارك برونو سافيو مع بوليفار وتحديدًا بعد انتقاله من الأهلي في (27 مباراة) في كافة المسابقات سجل خلالها (9 أهداف) وصنع (10 أهداف).

وكان برونو سافيو انتقل إلى صفوف الأهلي في صيف 2022، قبل أن يعود مرة أخرى إلى بوليفار في صيف 2023 حيث لم يقدم نفسه بالشكل المطلوب مع القلعة الحمراء ليخرج من حسابات السويسري مارسيل كولر.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن