جميع المباريات

إعلان

صلاح "محبط" ليفربول يطير مع تشيلسي إلى الأنفيلد في قبل نهائي كابيتال وان

صلاح، فابريجاس، ميكيل، تشيلسي

محمد صلاح وسط فابريجاس وميكيل

كتب - أحمد شريف:

أقيمت في الساعات الأولى من صباح الخميس قرعة الدور قبل النهائي لكأس رابطة المحترفين الإنجليزي "كابيتال وان"، عقب نهاية المباراة التي جمعت بين فريقا ليفربول وبورنموث وكذلك لقاء توتنهام هوتسبير مع نيوكاسل يونايتد مساء الأربعاء.

وكان نادي ليفربول قد تأهل إلى الدور قبل النهائي للكأس الإنجليزي عقب تغلبه على بورنموث بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، قبل أن يتغلب توتنهام على نيوكاسل بأربعة أهداف نظيفة، ليلحقا بناديا تشيلسي وشيفيلد يونايتد المتأهلين منذ مساء الثلاثاء.

وأوقعت القرعة نادي تشيلسي في مواجهة ليفربول في أحد مبارتي الدور قبل النهائي من البطولة، على أن يلتقي توتنهام مع شيفيلد في المباراة الأخرى، حيث سيقام كلاهما في الـ19 من شهر يناير المقبل، على أن تقام مباراة الإعادة في حال التعادل بأي مباراة يوم 26 من الشهر نفسه.

وسيكون الجناح المصري محمد صلاح على موعد مع مباراة قوية مع فريقه تشيلسي خلال مباراة الدور المقبل، خاصة في ظل وصف الصحافة الإنجليزية للاعب قبل أيام قليلة بأنه يسبب إحباط لدى جماهير ليفربول، بعد تفضيله للبلوز على فريقهم.

وستقام مباراة تشيلسي وليفربول في ملعب الأنفيلد معقل الأخير، على أن تقام مباراة الإعادة - في حال التعادل - على ملعب ستامفورد بريدج ملعب تشيلسي، فيما سيستضيف توتنهام فريق شيفيلد، على أن يستضيف الأخير مباراة الإعادة حال تواجدها.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن