جميع المباريات

إعلان

رسالة من 90 ثانية.. سفيان رحيمي وعام المصير مع العين (فيديو)

رحيمي

سفيان رحيمي نجم العين الإماراتي

في أسبوع واحد فقط تصدر الجناح المغربي الدولي سفيان رحيمي المشهد رفقة فريقه العين الإماراتي خاصة عقب مشاركته ضد الهلال السعودي في ذهاب نصف دوري أبطال آسيا.

رحيمي - 27 عامًا - استطاع بمفرده أن يسجل ثلاثة أهداف "هاتريك" في شباك "زعيم آسيا" كما حصل على ضربة جزاء ليساهم في الهدف الرابع.

وقبلها وتحديدًا في مرحلة دور ربع نهائي دوري أبطال آسيا، قاد نجم الرجاء البيضاوي السابقة "الزعيم العيناوي" للفوز على النصر السعودي بعدما سجل ثلاثة أهداف "هاتريك" بواقع هدف في لقاء الذهاب وهدفين في الإياب.

وبعد هذا التألق ارتبط اسم الجناح المغربي الهداف بالانتقال للدوري السعودي في الموسم المقبل وتحديدًا في صفوف الاتحاد الذي يسعى إلى إبرام صفقات قوية، ليكون من بين أهدافه الصيفية التعاقد مع هداف العين الحالي.

ووفقًا لأرقام رحيمي في الموسم الجاري، فقد شارك في (34 مباراة) بكافة المسابقات سواء محلية أو آسيوية، وهنا سجل (20 هدفًا) وصنع (11 هدفًا) آخرين.

رحيمي أيضًا يتصدر ترتيب هدافي مسابقة دوري أبطال آسيا برصيد (11 هدفًا) وبإمكانه تسجيل أهداف أخرى بعد وصول فريقه إلى نهائي المسابقة القارية.

ومن المنتظر أن يرتبط اسم رحيمي بالرحيل عن العين في الصيف المقبل لعدة أسباب أهمها انتهاء عقده مع ناديه في صيف 2025، كما تألقه وأهدافه الحاسمة خاصة ضد الأندية السعودية ستعزز من فرصه.

الجناح المغربي الطائر والذي يمتاز أيضًا بالمشاركة في مركز المهاجم الصريح سبق وأن ارتبط اسمه بالانتقال لصفوف الأهلي في صيف 2021، قبل أن تتوقف الصفقة ويرحل اللاعب لصفوف العين في صفقة قدرت وقتها بقيمة 2.5 مليون دولار تقريبًا.

وتقدر قيمة رحيمي حاليًا بحسب موقع "ترانسفير ماركت" المتخصص في أرقام اللاعبين، بنحو ستة ملايين دولار، إلا أن في حال رحيله عن العين قد يطلب النادي الإماراتي سعر أكبر من ذلك بحسب تقارير صحفية سعودية.

وذكرت تقارير صحفية سعودية في الفترة الماضية أن نادي الشباب حاول في وقت سابق التعاقد مع سفيان رحيمي، كما أبدى نادي الاتحاد رغبته في ضم اللاعب واستعداد "العميد" لإرسال عرض بقيمة 15 مليون دولار.

ورغم ارتباط رحيمي بالرحيل إلى جانب عدم تجديد عقده حتى هذه اللحظة إلا أن والد اللاعب خرج في تصريحات عبر شاشة "أبو ظبي الرياضية" ليؤكد أن "رحيمي سيبقى في العين ولن يرحل" في رسالة للجماهير مدتها (90 ثانية).

ويمتلك اللاعب المغربي أرقامًا مميزة في الموسم الحالي خاصة ضد الأندية السعودية بعدما سجل 8 أهداف بواقع: (3 أهداف في الهلال - 3 أهداف في النصر - هدفين في الفيحاء) وصنع هدفين بواقع (هدف في الهلال - هدف في الفيحاء).

وبفضل تألق نجم العين دخل رحيمي ضمن قائمة "أسود الأطلس" في توقف مارس الماضي حيث شارك في وديتي أنجولا بواقع (25 دقيقة) ثم موريتانيا بواقع (76 دقيقة)، ليرفع من رصيد مشاركاته الدولية بواقع (18 مباراة) سجل خلالها (6 أهداف وصنع هدفًا).

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن