مباشر المحترفون..تشيلسي 1 -1سندرلاند فى وجود صلاح..وغزال يشارك بمهرجان ماديرا لتأمين المقعد الأوروبي

زوار يالاكورة الكرام تابعوا معنا تغطية حية ومباشرة لمباريات اللاعبين المصريين المحترفين في أوروبا ليوم السبت.

صلاح قبل مباراة سندرلاند: نلعب دائما على الثلاث نقاط ولا ننظر لـ"حجم" المنافس

أكد محمد صلاح لاعب نادي تشيلسي الانجليزي أن فريقه لا ينظر الي حجم المنافس الذي يلاعبه، والتركيز دائما يكون في الفوز بنقاط المباراة الثلاثة.

ميدو: بتروجيت سيلعب على خطف نقطة من الزمالك.. والفوز خيارنا الوحيد

أكد أحمد حسام "ميدو" المدير الفني لنادي الزمالك علي أن فريقه لا يملك سوي تحقيق الفوز على بتروجيت من أجل الاقتراب خطوة نحو التأهل للدورة الرباعية.

سموحة يستعيد صدارة المجموعة الأولي من الأهلي.. الاتحاد يواصل المنافسة.. وسقوط المقاولون أمام الجونة سموحة يستعيد صدارة المجموعة الأولي من الأهلي.. الاتحاد يواصل المنافسة.. وسقوط المقاولون أمام الجونة

استعاد سموحة صدارة المجموعة الأولي من النادي الأهلي بعد الفوز على الداخلية بنتيجة 3-0 في مباراة الجولة الـ18 لمسابقة الدوري الممتاز.

خاص.. الزمالك يسعي لحسم صفقة بابا أركو خلال ساعات

يسعي مسؤولو نادي الزمالك لحسم صفقة التعاقد مع الغاني بابا اركو مهاجم نادي سموحة لتدعيم هجوم الفريق للموسم المقبل.

مرتضي منصور يجتمع مع وزير الداخلية الاربعاء لمناقشة عودة الجماهير للمدرجات

يعقد مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك الاربعاء المقبل جلسة مع محمد إبراهيم وزير الداخلية لمناقشة عودة الجماهير مرة أخري للمدرجات.

بايرن يستعيد انتصاراته المحلية قبل مواجهة ريال مدريد .. ودورتموند يسحق ماينز بايرن يستعيد انتصاراته المحلية قبل مواجهة ريال مدريد .. ودورتموند يسحق ماينز

استعاد فريق بايرن ميونيخ الألماني انتصاراته المحلية بالفوز 2-0 على انتراخت براونشفاينج في إطار الجولة رقم 31 من عمر الدوري الألماني الممتاز قبل مواجهة ريال مدريد بدوري الأبطال الأوروبي.

بن شيخة: الإصابات تقلقني قبل لقاء الأهلي .. وأمامنا فرصة لدخول التاريخ

أبدى الجزائري عبد الحق بن شيخة المدير الفني لفريق الدفاع الحسني الجديدي قلقه من كثرة الإصابات التي يعاني منها فريقه قبل مواجهة الأهلي في كأس الاتحاد الإفريقي.

مارتينو: ميسي باقي في برشلونة حتى اعتزاله مارتينو: ميسي باقي في برشلونة حتى اعتزاله

أكد الأرجنتيني خيراردو "تاتا" مارتينو اليوم أنه لا يرى مردودا "إيجابيا" للعمل الذي يقوم به، وذلك بعد أن ودع بطولة دوري أبطال أوروبا في ربع النهائي أمام أتلتيكو مدريد، وخسارته لنهائي كأس ملك إسبانيا أمام ريال مدريد، وتضاؤل فرص فريقه في التتويج بالليجا، بعد التراجع للمركز الثا... المزيد

عمرو جمال يشارك في مران مستبعدي الأهلي عن مواجهة الدفاع الجديدي

خاض لاعبو فريق الأهلي الغائبين عن لقاء الدفاع الحسني الجديدي مراناً صباحياً السبت تحت إشراف طارق عبد العزيز أخصائي التأهيل بالنادي.

نيمار يتمنى اللحاق بمباراة أتلتيكو الأخيرة لبرشلونة وعدم فقدان كأس العالم

قال المهاجم البرازيلي لفريق برشلونة، نيمار، إنه كان يشعر بأنه سيبتعد لفترة عن الملاعب جراء إصابته بالقدم اليسرى خلال لقاء الكلاسيكو الأخير بنهائي كأس ملك إسبانيا لكرة القدم الأربعاء الماضي والذي خسره فريقه بهدفين لواحد لصالح ريال مدريد.

الأخبار

عيون ياللاكورة

نتائج ومواعيد المباريات

نتائج ومواعيد المباريات :

جميع المباريات وفقا لتوقيت

استطلاع الرأى

من ترشحه للفوز بدورى أبطال أوروبا ؟

بايرن ميونيخ

ريال مدريد

أتلتيكو مدريد

تشيلسي