جميع المباريات

إعلان

رسالة جوميز ودعم حسين لبيب.. الزمالك يخوض أول تدريب في المغرب لمواجهة نهضة بركان

الزمالك

الزمالك

بدأ نادي الزمالك الاستعداد لمواجهة نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي الكونفدرالية مساء يوم الأحد المقبل على ملعب أكاديمية جامعة بركان.

ويلعب الزمالك مساء يوم الأحد المقبل، في ذهاب نهائي الكونفدرالية على أن تقام مباراة الإياب يوم 19 مايو الجاري.

وكانت بعثة الزمالك قد وصلت مساء اليوم الخميس إلى المغرب بقائمة تضم 23 لاعبًا.

رسالة جوميز

وبدأ المران بعقد البرتغالي جوزيه جوميز، مدرب الزمالك، جلسة مع اللاعبين، حرص من خلاله على تحفيز اللاعبين ومطالبتهم بالتركيز وبذل أقصى جهد استعداداً للقاء المرتقب أمام نهضة بركان، وشدد على أن الزمالك سيخوض مباراة الأحد المقبل من أجل تحقيق الفوز.

وأوضح جوميز في حديثه مع اللاعبين أنه يثق في قدرتهم على تحقيق الفوز في لقاء الذهاب، وحرص المدير الفني على شرح برنامج تدريب اليوم وبعض الجوانب الفنية التي سيتم تنفيذها في المران.

دعم حسين لبيب

كما حرص حسين لبيب رئيس النادي، على التواجد في ملعب أكاديمية جامعة بركان لمؤازرة الفريق، ومعه حسام المندوه أمين الصندوق وأحمد سليمان عضو مجلس الإدارة وعبد الله جورج مستشار مجلس الإدارة في المران لمساندة الفريق قبل المباراة المرتقبة أمام نهضة بركان.

تدريبات بدنية

وخاض لاعبو الزمالك فقرة تدريبات بدنية في بداية المران، وتولى أعضاء الجهاز الفني الإشراف على هذه الفقرة التي تضمنت تدريبات بدنية متنوعة بجانب فقرة بالكرة قبل بدء التدريبات الفنية والخططية.

تقسيمة قوية

وقام جوميز بتقسيم اللاعبين لمجموعتين خلال المران، لتنفيذ بعض الجمل الفنية والخططية.

وتولى جوميز وأحمد مجدي المدرب المساعد الإشراف على تدريب مجموعة، في حين تولى أندري بيكي المدرب العام قيادة المجموعة الأخرى، وقاموا بتوجيه اللاعبين ومنحهم التعليمات خلال الفقرة.

وكانت بعثة الزمالك وصلت إلى مدينة السعيدية بالمغرب بعد رحلة استمرت حوالي 6 ساعات تقريبا استعداداً للمواجهة المرتقبة أمام بطل المغرب.

ويترأس بعثة الزمالك الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس الإدارة، ويرافق البعثة كلاً من، حسام المندوه أمين الصندوق وأحمد سليمان عضو المجلس والمشرف على الكرة والدكتور عبد الله جورج مستشار مجلس الإدارة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن