جميع المباريات

إعلان

مصدر ليلا كورة: تصعيد جزائري للمحكمة الرياضية في أزمة لقاء اتحاد العاصمة ونهضة بركان

فريق اتحاد العاصمة

فريق اتحاد العاصمة الجزائري

كشف مصدر ليلا كورة، أن الاتحاد الجزائري لكرة القدم قرر تصعيد أزمة مباراة اتحاد العاصمة، مع ضيفه نهضة بركان المغربي، إلى محكمة التحكيم الرياضي (كاس)، وذلك بعدما أعلن الاتحاد الأفريقي (كاف) عن اعتبار الفريق الجزائري خاسرًا لمباراة ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية بنتيجة 3-0.

وقال المصدر أن الاتحاد الجزائري تقدم بطعن على قرار كاف بحق نهضة بركان باللعب بقميصهم الذي يحمل خريطة المغرب، أمام المحكمة الرياضية، وتم الموافقة عليه، ولكن لم يتم تحديد موعد الجلسة حتى الآن.
وأوضح المصدر أن نادي اتحاد العاصمة طعن أيضًا على القرار الصادر ضده من لجنة الأندية والمسابقات، أمام لجنة الاستئناف في كاف، كخطوة أخيرة قبل تصعيد الأمر للمحكمة الرياضية الدولية، وذلك حال تأييد لجنة الاستئناف قرار المسابقات، وسيصدر القرار النهائي خلال ساعات.

ومن المقرر أن يسافر فريق اتحاد العاصمة إلى المغرب، من أجل خوض لقاء الإياب أمام نهضة بركان، بعد اعتبارهم مهزومين بثلاثية نظيفة في الشوط الأول.

ومازال نادي نهضة بركان متمسكًا بموقفه، بشأن عدم خوض اللقاء حال نزول لاعبي الفريق المغربي إلى أرضية الملعب بالقميص ذاته، الذي أشعل الأزمة بين الناديين، لأسباب سياسية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن