جميع المباريات

إعلان

يلا كورة يكشف.. تفاصيل الساعات الأخيرة في معسكر الأهلي قبل مواجهة مازيمبي

الأهلي

الأهلي

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، تحدٍ صعب في رحلة الحفاظ علي لقبه القاري حين يستضيف نظيره تي بي مازيمبي الكونغولي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وتنطلق مباراة الأهلي ومازيمبي، في تمام العاشرة من مساء اليوم الجمعة، على ستاد القاهرة.

وشهدت الساعات الأخيرة في معسكر الفريق الأحمر تركيزًا شديدًا، حيث فرض مارسيل كولر المدير الفني للفريق، حظرًا إعلاميا على اللاعبين بهدف زيادة معدلات التركيز .

وقال مصدر في تصريحات خاصة ليلا كورة، إن كولر عدل من البرنامج التدريبي قبل المباريات الأفريقية في تلك المرة، حيث كان يمنح 15 دقيقة لوسائل الإعلام في التدريب الأخير ولكنه طلب من إدارة الكرة أن يكون ذلك في التدريب قبل الأخير.

وأضاف أن كولر أغلق المران الأخير تمامًا ولم يسمح حتي لمنصات النادي الإعلامية الرسمية سوي بإلتقاط بعض الصور ثم انصرفت، حيث طبق الطريقة والخطة التي سيخوض بها المباراة .

وأوضح أن يوم أمس شهد محاضرتين بالفيديو الأولي كانت في قاعة ستاد التتش والثانية بفندق الإقامة في القاهرة الجديدة، وعرض خلالها كولر مقطعًا بأبرز النقاط الإيجابية والسلبية وطريقة لعب مازيمبي خلال مباراته مع بيترو أتلتيكو التي اقيمت في لوندا بإياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وشدد أن كولر، اختار تلك المباراة لعرض جزء منها علي لاعبيه لمعرفة طريقة لعب المنافس، خاصة وأن ظروف المباراة تشبه لقاء اليوم.

وأكد المصدر في تصريحاته، أن كولر أكد على لاعبيه ضرورة استغلال الدعم الجماهيري في تصدير القلق للمنافس وإحراز هدف مبكر .

وأشار كولر إلى، أن المنافس يلعب علي فرصتي التعادل الإيجابي أو الفوز،  بينما الأهلي ليس لديه سوي فرصة الفوز فقط، مؤكدًا أن التعادل السلبي في مباراة الذهاب لا يمنح أي أفضلية للفارس الأحمر.

وركز كولر في المران الأخير علي أدوار محددة لثلاثي الوسط، تتمثل في الضغط المباشر على المنافس لحرمانه من التمرير للمناطق الأمامية.

ومن المقرر أن يعقد مارسيل كولر محاضرة أخرى في السادسة من مساء اليوم، بفندق الإقامة قبل أن تتحرك البعثة في السابعة صوب ستاد القاهرة لخوض المباراة .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن