جميع المباريات

إعلان

مازيمبي يحذر جماهيره بسبب "التذاكر المزورة" قبل لقاء الأهلي

جماهير مازيمبي

جماهير مازيمبي

وجه نادي مازيمبي تحذيرًا لجماهيره قبل مباراة الأهلي، في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، الذي سيقام عصر اليوم السبت، على أرضية ملعب الفريق الكونغولي، بسبب بيع أحد الشباب لتذاكر مزورة لحضور اللقاء.

وقال مازيمبي في بيان عبر موقعه الرسمي: "قام شاب بإعادة بيع تذاكر مزورة بشكل متكرر لمباراة ذهاب نصف النهائي مع الأهلي، والتي تقام يوم السبت 20 أبريل، وتم القبض علىه متلبسًا".

وأضاف: " يمكن للملعب أن يستوعب 17000 من المشجعين فقط يوم السبت 20 أبريل، ونظرًا للإثارة المحيطة بهذه المواجهة، فقد تم التأكد من أنه قام بإعادة بيع التذاكر بشكل خفي، وبعد التحقيق تم الوصول إلى مجموعة من التذاكر المزيفة من قبل قوات أمن الملعب".

وأتم: "وبفضل يقظة المشجعين، تم القبض على إيدي نجالامولو، وهو شاب يعيش في منطقة بيل إير في لوبومباشي، متلبسًا وتم سجنه، وتطلب إدارة النادي من الجماهير اتخاذ الترتيبات اللازمة للتواجد في الملعب في الوقت المحدد، من أجل وقف أي محاولة للتعدي ودخول المباراة بتذكرة مزورة".

ويستضيف مازيمبي على ملعبه نظيره الأهلي، في تمام الساعة الثالثة عصرًا، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وسيتم إذاعة المواجهة عبر شاشة قناة بي إن سبورتس HD6.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن