جميع المباريات

إعلان

مدرب مازيمبي: الأهلي لن يكون ضحية.. وهناك الكثير من الناس لم يؤمنوا بنا

مازيمبي

لامين ندياي مدرب مازيمبي

أكد لامين ندياي المدير الفني لنادي مازيمبي أن الأهلي لم يأت إلى الكونغو كضحية، مشيرًا إلى أنه الفريق الأفضل وذلك قبل المواجهة المرتقبة التي ستجمعهما، عصر غدٍ السبت، ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويحل الأهلي ضيفًا على مازيمبي في الثالثة عصرا في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا للنسخة الجارية "2023-2024".

وقال ندياي في تصريحات صحفية قبل المباراة: "نحن نحترم الأهلي كثيرًا لأنه الفريق الأفضل، ومن حيث الألقاب، لديهم 11 لقبًا في دوري أبطال أفريقيا، نحن نعلم أنهم فريق صعب للغاية".

وأضاف: "سنلعب على أرضنا وأمام جمهورنا وسنبذل قصارى جهدنا، نحن نحترم الأهلي بشدة ولكننا سنلعب بطريقتنا".

وأكمل: "الأهلي لم يأت إلى هنا كضحية، لكنهم هنا لمحاولة وضع أنفسهم بشكل أفضل في مباراة الإياب لأنه يجب أن تكون جيدًا في كلتا المباراتين وهم يتمتعون بهذه الخبرة".

وتابع: "الأهلي في حالة ذهنية جيدة، إنهم منافسون دائما، استطاعوا الفوز بدوري أبطال أفريقيا 3 مرات في آخر 4 سنوات، وليس كل الفرق تستطيع أن تفعل ذلك، ويجب أن نكون في أفضل مستوياتنا حتى نتمكن من أن نحقق شيئا".

واستكمل: "لقد تطور مازيمبي في الفترة الماضية، لقد عززنا الثقة التي كانت موجودة بالفعل، لم يكن هناك الكثير من الناس الذين يؤمنون بهذا الفريق، لقد بذلنا قصارى جهدنا لأننا نعرف ما نريده، كنا نعلم أنه يمكننا القيام بعمل كبير بالنظر إلى اللاعبين الذين لدينا، واليوم الفريق قادر على التغلب على أي منافس مع جمهورنا، أعتقد أنه يمكننا القيام بشيء جيد".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن