جميع المباريات

إعلان

مدرب مازيمبي: الأهلي الأكثر نجاحًا في أفريقيا.. ونتوقع مباراة صعبة بنصف النهائي

لامين نداي مدرب مازيمبي

لامين نداي مدرب مازيمبي

تحدث لامين نداي المدير الفني لفريق تي بي مازيمبي الكونغولي، عن مواجهة النادي الأهلي المرتقبة في نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويستضيف مازيمبي نظيره النادي الأهلي، في تمام الثالثة عصرًا يوم السبت المقبل، في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال نداي في تصريحات عبر الموقع الرسمي للاتحاد الأفريقي كاف: " لدينا قادة لديهم الكثير من الطموح، أن البقاء لمدة ثلاث سنوات دون الوصول إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا يعد أمرًا شاذًا لنادٍ مثل مازيمبي".

وأضاف: "أود أيضًا أن أقول إن فخر اللاعبين كان عاملًا رئيسيًا هذا العام، تي بي مازيمبي نادٍ كبير يتمتع بسجل حافل يتجاوز حدود الكونغو، لقد سئم اللاعبون من رؤية الأندية الأخرى تهيمن على القارة، لقد تعاهد اللاعبين على النجاح وأظهروا ذلك".

وأوضح: "علينا أن نكون في أفضل حالاتنا، لدينا احترام كبير للأهلي الذي هو الفريق الأكثر نجاحا في القارة، عندما يصلون إلى هذا المستوى من المنافسة، يكونون هائلين، بل وأكثر روعة مما كانوا عليه في بداية المنافسة".

 وواصل: "نتوقع مباراة صعبة للغاية، ومع ذلك، لدينا كل الفرص، يجب أن نكون جيدين في كلتا المباراتين حتى نصل إلى النهائي".

وشدد: " لدي الكثير من اللاعبين الذين لم يتطوروا بعد إلى هذا المستوى، لا ينبغي لعب هذه المباراة قبل انطلاقها، ويتمثل دور الجهاز في توجيه طاقتهم ومحاولة وضع الأمور في نصابها الصحيح والاستعداد على أفضل وجه ممكن".

وأشار إلى: "هذا ليس اجتماعا نستعد له اليوم، منذ بداية الموسم ونحن نستعد لمثل هذه اللقاءات، لن نغير أي شيء في عاداتنا، سنعيد اللاعبين إلى المسار الصحيح لأننا خرجنا من ثلاث مباريات لعبناها خارج أرضنا، لعبنا في لواندا ضد بترو وواحدة منهم كانت ضد غريمنا فيتا في كينشاسا".

وأردف: "مازيمبي يحتل مكانة فريدة في قلبي، لقد فزت بالفعل بدوري أبطال أفريقيا مع النادي، وهذا ليس بالأمر الهين، ثم وصلت إلى نهائي كأس العالم للأندية عام 2010، ولن تنسوا ذلك، سواء كان الجمهور أو القادة، الجميع يرحب بي هنا بأذرع مفتوحة، ومن جهتي، أحاول أن أبذل قصارى جهدي لإرضائهم طوال الوقت".

وأتم: " إنها أفضل منافسة على الإطلاق دوري أبطال أفريقيا هو الكأس المقدسة، لم يعتقد أحد أننا سنصل إلى هذه المرحلة هذا العام، لكن هذا كان هدفي، أعتقد أن الفضل يعود إلى اللاعبين الذين قاتلوا بأسنانهم وأظافرهم للوصول إلى هذه النقطة."

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
بروسيا دورتموند

بروسيا دورتموند

- -
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

4

ويجلس على مقاعد البدلاء: ألكسندر ماير، مارسيل لوتكا، صالح أوزكان، فيليكس نميشا، سباستيان هالر، ماركو رويس، ماريوس وولف، يوسوفا موكوكو، دونيل مالين، نيكلاس سوليه، كجيل أريك واتين، جيمي بينو جيتنز.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن